دعوات لأبطال القوات المسلحة بالنصر والتمكين في أول أيام رمضان
سألوا الله أن يثبتهم وينصرهم على عدوهم

دعوات لأبطال القوات المسلحة بالنصر والتمكين في أول أيام رمضان

الساعة 4:54 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - الرياض

في مثل الوقت من العام تتجدّد الدعوات لأبطال القوات المسلحة المرابطين على ثغور الوطن الغالي دفاعاً عن الدين والوطن والعِرض.

تضحيات تتجلّى كل يوم في كل شبر في هذا الوطن، ومع بداية شهر الصيام يتعاظم الأجر وترتفع الأكف للمولى سبحانه وتعالى للجنود المرابطين أن يحفظهم الله ويُثبت أقدامهم.

وتفاعل المواطنون مع وسم “الدعاء لقواتنا السعودية”، حيث انهالت الدعوات بالنصر والثبات والتمكين والعون والمدد للأبطال المرابطين على الحدود.

وقال ماجد القرافي خبير التنمية  البشرية عبر الوسم داعياً للجنود المرابطين: “اللهم احفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ونعوذ بعظمتك أن يغتالوا من تحتهم”.

وتوجّهت نورة بنت عبدالله إلى الله بالدعاء للمرابطين حيث قالت: “اللهم ثبّت أقدامهم وسدد رميهم واحفظهم بحفظك الكريم، ورُدهم إلينا سالمين غانمين منتصرين”.

وقالت عائشة الحربي عبر الوسم: “اللهم انصرهم وسدد رميهم وتقبل صيامهم وقيامهم”.

وتفاعل حساب ابن الوطن بقوله: “مع إشراقة صباح أول يوم من رمضان المبارك نقول لجنودنا الشجعان على الحد الجنوبي وداخل اليمن مبارك عليكم الشهر جعله الله شهر خير وبركة عليكم ونسأله تعالى أن يحفظكم ويكلؤكم بعنايته ورعايته وأن يشُد أزركم ويثبت أقدامكم ويسدد رميكم وأن يردكم لأهلكم سالمين غانمين”.

 

 



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :