لجنة المنشطات تُحير الجماهير
بعد إيقاف فهد المولد

لجنة المنشطات تُحير الجماهير

الساعة 7:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أثارت لجنة المنشطات السعودية جدلًا خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب طريقة اختيارها للاعبين بعد المباراة، من أجل خضوعهم للفحص.

لجنة المنشطات

وأعلن نادي الاتحاد بالأمس عن تلقيه خطابًا رسميًا من لجنة المنشطات يؤكد وجود مادة محظورة في عينة نجم الفريق الأول لكرة القدم، فهد المولد الأمر الذي دفع الجماهير للبحث عن طريق هذه الاختبارات.

وتختار لجنة المنشطات لاعبان من كل فريق بعد المباريات لخضوعهم إلى فحوصات، وسبق أن أجرى فهد المولد هذا الاختبار أكثر من مرة، ودائمًا ما تكون النتيجة سلبية، قبل أن تظهر العينة إيجابية بعد مواجهة الاتحاد والنصر.

لجنة المنشطات تغضب الجماهير

وأعربت الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن استيائها من طريقة عمل لجنة المنشطات وتعمدها إيقاف فهد المولد، خاصة أنها أجرت الفحص على ثنائي أساسي في الاتحاد، مقابل ثنائي احتياطي من النصر.

وقال الناقد الرياضي محمد أبوهداية: “لماذا اختارت لجنة المنشطات لاعبين أساسيين من الاتحاد ولاعبين احتياط من النصر ؟! الأهم / لماذا استقال نائب رئيس اللجنة في هذا الوقت تحديداً ؟!”.

وكتب عبدالعزيز النصيري: “موضوع فهد المولد غريب بصراحة لاعب اكثر من ثلاث مرات يتم الكشف عليه ولا يطلع شيء وبالأخير يطلع إيجابي !! لكن الغريب في الموضوع لجنة المنشطات اختارت من النادي الثاني اثنين من الاحتياط !!”.

ودافع الصحافي الرياضي خالد الرشيد عن اختيارات لجنة المنشطات بعد المباريات، وقال: “غير صحيح أن لجنة المنشطات تختار لاعب بعينه للكشف.. تقوم اللجنة بعمل قرعة على جميع لاعبي الفريقين الأساسي والاحتياطي وعلى إثرها يقع الاختيار”.

وتابع الرشيد تغريدته قائلًا: “في مباراة النصر والاتحاد الدورية وقعت القرعة على مايكون بيريرا وعبدالله السالم من النصر ومن الاتحاد فهد المولد ومروان داكوستا”.

استقالة نائب رئيس لجنة المنشطات

وكان نائب رئيس لجنة المنشطات السعودية، محمد الغبين قد أثار جدلًا مؤخرًا، بعدما أعلن عن انتماءه لنادي النصر عبر حسابه الخاص على “تويتر”، قبل أن يتقدم باستقالته، يوم الأحد الماضي، لرفضه حذف هذه التغريدات.


هل قرأت هذا ؟
  • استئناف #الاتحاد مرفوض
  • الأخطاء الإدارية تهدد الأندية
  • خطة تين كات لإنقاذ نجم #الاتحاد
  • المشاكل تُلاحق #الاتحاد في موسم غريب

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :