مسلسل زلزال الحلقة 2 يكشف سر تسمية محمد رمضان !

مسلسل زلزال الحلقة 2 يكشف سر تسمية محمد رمضان !

الساعة 10:48 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
4655
التعليقات على مسلسل زلزال الحلقة 2 يكشف سر تسمية محمد رمضان ! مغلقة
طباعة
المواطن - الرياض

شهدت مسلسل زلزال الحلقة 2 العديد من التفاصيل الجديدة منها نجاة محمد حربي الذي يجسده الفنان محمد رمضان الابن، من الموت مع أسرته بعد انهيار منزلهم في الزلزال الذي ضرب مصر عام 1992.
وخلال مسلسل زلزال الحلقة 2 يتم العثور على محمد حربي وإيجاده حيًا تحت الأنقاض لمدة 3 أيام، فيطلق عليه لقب “زلزال.
ويذهب محمد للعيش في بيت عم غبريال وهو الفنان سامي عبد الحليم، بعدما يصبح وحيدًا بلا أهل، ويعمل في بعض الحرف المتواضعة كبيع غزل البنات وتحضيرات الأفراح، ويقع في حب “أمل” هنادي مهنى ابنة “خليل السواح” ماجد المصري، أحد التجار الأثرياء في منطقة “العياط”.

مسلسل زلزال الحلقة 1  

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل زلزال، بعودة الفنان المصري محمد رمضان الذي كان يعمل خارج مصر بدول الخليج، إلى مصر مرة أخرى، وكان يجسد شخصية شاب يدعى حربي، وتعرض للسرقة من قبل صديقه بالعمل، وعند مقاومة صديقه، قم بطعنه بآلة حادة في بطنه، وتم علاج الجرح، ولم يؤثر على حياة حربي، وتم القبض على صديق حربي، ونال جزاءه من قبل المغفر.

وذهب حربي إلى خليل الذي يجسد شخصيته الفنان المصري ماجد المصري، وقام حربي بشراء قطعة أرض مساحتها 300 متر، وقام ببناء منزل عليها، وكان يسدد ثمن الأرض والمنزل بالتقسيط لخليل، وأثناء أحداث الحلقة ضرب زلزال 1992 مصر؛ مما أدى إلى سقوط منزل حربي الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان؛ مما أدى إلى وفاة حربي، ونجاة نجله محمد الذي يلقب بزلزال.

أحداث مسلسل زلزال:

تدور أحداث المسلسل حول رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه المشتري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل؛ ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما.

مسلسل زلزال من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته حلا شيحة، منى عبد الغني، هنادي مهنى، حسام داغر، سلوى عثمان، حنان سليمان، لمياء كرم.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :