موعد مباراة ليفربول ضد برشلونة

موعد مباراة ليفربول ضد برشلونة

الساعة 1:22 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ليفربول ضد برشلونة
المواطن - محمد سمعه

تُقام اليوم مباراة ليفربول ضد برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يسعى الريدز إلى محاولة تحقيق الريمونتادا والفوز بفارق أربعة أهداف للصعود إلى المباراة النهائية.

ويذكر أن مباراة ليفربول ضد برشلونة ستُقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بريطانيا على ملعب الأنفيلد في مدينة ليفربول البريطانية.

غياب محمد صلاح

وكان المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول قال بالأمس في المؤتمر الصحفي، إن اللاعب المصري محمد صلاح نجم الريدز سيغيب عن مواجهة ليفربول ضد برشلونة بسبب الإصابة التي كان تعرض لها في لقاء نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.

ويذكر أن جماهير ليفربول كانت تُمني النفس بتواجد محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد برشلونة، حيث يعد النجم المصري واحدًا من الأسلحة الهجومية الفتاكة والتي يعتمد عليها المدرب يورجن كلوب رفقة السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو.

وكان البارشا خسر من فريق سيلتا فيجو بثنائية دون رد في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني يوم السبت الماضي قبل خوض مباراة ليفربول ضد برشلونة.

أما الريدز فنجح في الفوز على فريق نيوكاسل يونايتد بثلاثية مقابل هدفين في الدوري الإنجليزي قبل خوض مباراة ليفربول ضد برشلونة.

وفي حال تأهل البارشا من مباراة ليفربول ضد برشلونة لـ نهائي دوري أبطال أوروبا فسيكون البارشا تمكن من إقصاء فريقين من إنجلترا في الأدوار الإقصائية بالموسم الجاري حيث تفوق على مانشستر يونايتد في دور الثمانية برباعية دون رد في مجموع المباراتين.

برشلونة يرغب في حصد دوري الأبطال

وكان ليونيل ميسي نجم البارشا قال قبل مواجهة ليفربول ضد برشلونة، إن النادي الكتالوني يملك إصرارًا كبيرًا على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري للمرة السادسة في تاريخه، خاصة أن برشلونة لم يُتوج باللقب منذ عام 2015.

 

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • أتلتيكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو .. الإسبان يعبرون الفخ بثنائية
  • حمار كاد يسبب أزمة في دوري أبطال أوروبا
  • دينامو زغرب ضد مان سيتي .. الإنجليز يُسقطون الكروات برباعية
  • 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا اليوم


  • "> المزيد من الاخبار المتعلقة :