نجم تشيلسي ينهي عقدة الدوري الأوروبي
بعد صناعته لهدف ضد فرانكفورت

نجم تشيلسي ينهي عقدة الدوري الأوروبي

الساعة 12:48 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تألق نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي إيدين هازارد بشكل لافت خلال مباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وتمكن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، هازارد من صناعة هدف البلوز في شباك آينتراخت فرانكفورت الألماني، والذي سجله روبن لوفتيس تشيك في الدقيقة 29.

وتُعد هذه المرة هي الأولى التي يُساهم فيها إيدين هازارد في صناعة هدف للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وانتهت مباراة تشيلسي ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني في ذهاب نصف النهائي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتكررت النتيجة ذاتها في مواجهة الإياب، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح للفريق اللندني.

ومن المُقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضد نظيره أرسنال في نهائي إنجليزي خالص ببطولة الدوري الأوروبي، يوم 29 من شهر مايو الجاري.

وارتبط اسم إيدين هازارد بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والانضمام إلى ريال مدريد الإسباني الذي حاول ضم اللاعب البلجيكي أكثر من مرة، ولكن البلوز تمسك به.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • يوفيتش يجتاز الاختبار الطبي في الريال
  • رسميًا.. يوفيتش ينضم إلى ريال مدريد
  • نجم تشيلسي ينهي عقدة الدوري الأوروبي

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :