هجوم شرس ضد اتحاد القدم

هجوم شرس ضد اتحاد القدم

الساعة 3:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

تعرض الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة لؤي السبيعي، لهجوم إعلامي شرس؛ وذلك بسبب التخبط وعدم الاستقرار الإداري، بالإضافة لـ حديث سعود آل سويلم رئيس النصر عن قيامه ببعض التغييرات في قرارات اتحاد القدم خلال الفترة الأخيرة.

هجوم متواصل:

تحدث الناقد الرياضي محمد الصدعان عن وضع اتحاد القدم قائلًا: كلمة “عيب” أو “مخجل” قليلة في حق اتحاد كرة القدم، و”خليل جلال” تحلى بالشجاعة وخرج وكذّب البيان.. هذا الاتحاد يعبث باسم الكرة السعودية.

وفي السياق ذاته تحدث الناقد الرياضي محمد السويلم قائلًا: ما يحدث في “اتحاد كرة القدم” الآن خادش جدًّا لسمعة الكرة السعودية.

أما الإعلامي خالد الشنيف مقدم برنامج ” كورة” على قناة روتانا خليجية فقال: لدينا اتحاد كرة قدم لا نثق فيه!.. اتحاد للأسف غير صادق!!.. وهذه رسالتي لهذا الاتحاد بعد 10 إقالات واستقالات.

النيران مستمرة:

ويذكر أن النيران كانت فُتحت على اتحاد القدم عقب خروج المنتخب السعودي من دور ثمن النهائي لـ بطولة كأس أمم آسيا، وتوالت الأحداث والمواقف، والتي أدت إلى استقالة قصي الفواز من منصبه كرئيس لاتحاد القدم وتقلد لؤي السبيعي مقاليد منصب الرئيس مؤقتًا حتى عقد جمعية عمومية لاختيار الرئيس الجديد لاتحاد القدم.

جدير بالذكر أن سعود آل سويلم رئيس النصر كان صرّح بأنه ساهم في إقالة مارك كلاتنبيرج من رئاسة لجنة الحكام وتعيين خليل جلال، فخرج اتحاد القدم ببيان ونفى فيه هذا الحديث، أما الموقف الثاني فكان خطاب رئيس النصر لاتحاد القدم والذي طالب فيه بإبعاد بعض الحكام بأسمائهم عن إدارة مباريات الهلال والنصر، وهو ما رفضه اتحاد القدم.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :