آل معمر عضوًا في مجلس روابط الدوريات العالمية

السبت ١١ مايو ٢٠١٩ الساعة ١:٤٦ صباحاً
آل معمر عضوًا في مجلس روابط الدوريات العالمية

انضم مسلي آل معمر، رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، إلى المجلس التنفيذي لروابط الدوريات العالمية، وذلك بعد الاجتماع والذي عُقد صباح الجمعة في مدينة باريس الفرنسية، حيث استضافته رابطة الدوري الفرنسي.

وذكر الحساب الرسمي لـ الدوري السعودي عبر تويتر أن المجلس التنفيذي لروابط الدوريات العالمية مكون من 12 عضوًا من الجمعية العمومية، والتي تتكون من 39 عضوًا يمثلون الدوريات المحترفة في العالم.

ويذكر أن مسلي آل معمر مثّل قارة آسيا مع حضور رئيس رابطة الدوري الياباني خلال الاجتماع في مدينة باريس، حيث جاء الاختيار بُناءً على معايير خاصة وضعتها إدارة الروابط العالمية.

وناقش الاجتماع في فرنسا بعض المسائل المتعلقة بكرة القدم مع تبادل وجهات النظر مع ممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم من بينها روزنامة كأس العالم للأندية وقائمة المرشحين من كل قارة إلى جانب آلية توزيع العوائد المالية.

وأعرب مسلي آل معمر عن سعادته بالحصول على عضوية المجلس التنفيذي لروابط الدوريات العالمية مُضيفًا أن هذا تم بسبب ما حققه الدوري السعودي في التصنيف الخاص، حيث جاء ضمن أعلى 12 دوريًّا في العالم متفوقًا على دوريات أوروبية ولاتينية متقدمة.

وسيكون الاجتماع المقبل لمجلس روابط الدوريات العالمية في مدينة الرياض.