جماهير التعاون تستعين بـ ليفربول لخطف الكأس الأولى

الخميس ٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ٦:٢٨ مساءً
جماهير التعاون تستعين بـ ليفربول لخطف الكأس الأولى

تتمنى جماهير نادي التعاون أن يكون فريقها محظوظًا اليوم، وذلك من أجل الظفر بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه.

جماهير التعاون تُقلد عشاق ليفربول

ورفعت جماهير نادي التعاون شعار ” you will never walk alone taawon” في أحد مدرجات ملعب الملك فهد الدولي وهو شعار نادي ليفربول الإنجليزي والذي تردده وتغنيه جماهير الريدز لبث الحماس في نفوس اللاعبين من أجل المنافسة على تحقيق البطولات.

وحرصت الجماهير التعاونية على الحضور بكثافة لملعب الملك فهد الدولي لتشجيع الفريق التعاوني أمام نادي الاتحاد، بعد أن تأهل للنهائي الثاني في تاريخه.

الشعار يقود التعاون لتحقيق أغلى الأمنيات 

ويذكر أن شعار ” لن تسير وحدك أبدًا”  قد يقود نادي التعاون للفوز بلقب كأس الملك للمرة الأولى والتأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، بسبب الحماس الجماهيري والرغبة في رؤية التعاون بطلًا لكأس الملك.

جدير بالذكر أن نادي التعاون حقق نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 52 نقطة، كما نجح التعاون في الفوز على نادي الهلال في دور نصف النهائي يوم الجمعة الماضية بخماسية دون رد.

وكان المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لـ التعاون قال بالأمس في المؤتمر الصحفي إن السكري لن يتنازل عن الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لتتويج مجهوده الواضح في الموسم الجاري.

وستبدأ مباراة الاتحاد والتعاون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.