صور.. بدء توافد جماهير مباراة الاتحاد والتعاون

الخميس ٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ٥:١٤ مساءً
صور.. بدء توافد جماهير مباراة الاتحاد والتعاون

بدأت الجماهير في التوافد إلى استاد الملك فهد الدولي في الرياض “ملعب الدرة”، لحضور مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي الكأس الغالية برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لتوافد جماهير مباراة الاتحاد والتعاون قبل ساعات من انطلاقها، وعلق قائلًا: “أهلًا بجماهير نهائي أغلى الكؤوس”.

وقام حساب الهيئة العامة للرياضة الرسمي على “تويتر”، بنشر صور أخرى لدخول الجماهير إلى ملعب الدرة مبكرًا، وتواجدها في مدرجات مباراة الاتحاد والتعاون قبل فترة طويلة على انطلاقها، لتشجيع اللاعبين ومؤازرتهم.

وتُعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم، هامة للغاية بالنسبة للفريقين، حيث يطمح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد للتتويج بلقب كأس الملك للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، ومصالحة جماهيره بعد البداية الأسوأ له هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يعيش سكري القصيم أفضل فتراته خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ويأمل أن يُكلل مجهوده بالفوز في مباراة الاتحاد والتعاون اليوم وتحقيق لقب كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه؛ وتسلم الكأس الغالية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وسيُحقق الفائز في مباراة الاتحاد والتعاون اليوم العديد من المكاسب، حيث سيحصل بطل الكأس على 10 ملايين ريال، بالإضافة إلى مشاركته في بطولتي دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وكأس السوبر السعودي، الأمر الذي يضفي أهمية خاصة على المواجهة المرتقبة.