صور.. زفاف المطرب جو جوناس على صوفي تيرنر بطلة game of thrones

الخميس ٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ٤:٥١ مساءً
صور.. زفاف المطرب جو جوناس على صوفي تيرنر بطلة game of thrones

احتفل المطرب جوجوناس والممثلة صوفي تيرنر، بطلة المسلسل العالمي game of thrones التي تجسد شخصية سانسا، بزفافهما بإحدى الكنائس المحلية في لاس فيجاس، عقب حفل توزيع جوائز البيلبورد الموسيقية لعام 2019.

 

وحضر حفل الزفاف أصدقاء جوجوناس المقربون، وأشقاؤه نيك جوناس وزوجته النجمة العالمية بريانكا شوبرا، وشقيقة كيفن جوناس ودانييل جوناس، وأقيم حفل الزفاف دون مظاهر للبهرجة أو السخاء، مثل الذي ظهر بحفل زفاف شقيقة نيك جوناس والنجمة الهندية العالمية بريانكا شوبرا، والذي تكلف ملايين الدولارات.

 

وتجسد صوفي تيرنر، شخصية سانسا في المسلسل العالمي game of thrones، والذي بدأ عرض أول جزء منه في مطلع عام 2011، ويعد مسلسل game of thrones من أشهر مسلسلات الخيال العلمي الدرامية في العالم، حيث حقق المسلسل نجاحاً كبيراً، منذ بداية عرضة عبر شبكة HBO الأمريكية، كما حصل المسلسل أيضاً على العديد من الجوائز حول العالم، ولاسيما أن أبطال العمل حصلوا أيضاً على الكثير من الجوائز حول العالم، آخرهم شخصية أم التنانين.

وتدور أحداث المسلسل العالمي Game of Thrones حول قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية أغنية الجليد والنار للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدي، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.