يعد نهاية مثيرة للأحداث

تريلر حلقة House of the Dragon الأخيرة

الإثنين ١٧ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٥:١٧ مساءً
تريلر حلقة House of the Dragon الأخيرة
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

أطلقت شبكة HBO المنتجة لمسلسل House of the Dragon مقطعًا دعائيًا للحلقة الأخيرة من الموسم الأول، حيث يعد نهاية مثيرة لأحداث المسلسل المشتق من سلسلة صراع العروش Game Of Thrones.

ويبدأ المقطع بتحذير للأميرة رينيرا تايغريان Rhaenys Targaryen من أن الحزب الأخضر قادم إليها وسيطارد أطفالها، بعد ذلك تظهر الأميرة وأتباعها من التايغريان يستعدون لشن حرب على منطقة ريد كيب Red Keep.

ثم يأتي بعد ذلك مشهد قصير لدايمون الذي يلعب دوره مات سميث، وهو يغني لتنينه قبل أن تستل الجيوش سيوفها وتعم الفوضى.

إطلاق المقطع الدعائي لحلقة House of the Dragon الأخيرة 

أحداث الحلقة التاسعة من House of the Dragon 

يأتي هذا المقطع الدعائي للحلقة الأخيرة من الموسم الأول بعد أن شهدت الحلقة التاسعة قسوة الصراعات وتزايد الخلاف بعد أن صعد إيغون إلى العرش الحديدي ومعرفة راينيرا بوفاة والدها الملك فيسيريس تارجارين.

وفي الأحداث، تتواطأ الملكة أليسنت مع كل من والداها أوتو ولوردات المجلس؛ من أجل تنصيب ابنها أيغون على حكم ويستروس بدلًا من شقيقته الأميرة الشرعية راينيرا، وعلى ذلك يستقيل قائد الحرس الملكي من وظيفته بسبب اشمئزازه من هذه المؤامرة.

إطلاق المقطع الدعائي لحلقة House of the Dragon الأخيرة 

وألف مسلسل House of the Dragon كل من رايان كوندال وجورج آر.مارتن، وهو عبارة عن مسلسل مشتق من Game of Thrones وكلاهما يستند إلى رواية Fire & Blood.

ويدور المسلسل قبل 200 عام من أحداث Game of Thrones ويصور سقوط آل تايغريان House Targaryen وحربهم الأهلية من أجل الخلافة، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا لـ HBO، حيث وصل عدد مشاهدي الحلقة الأولى فقط إلى 10 ملايين شخص في الولايات المتحدة، وسيتم تجديد العرض للموسم الثاني.