طرد جاسم من المنزل في أولى حلقات حدود الشر

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٠:١٦ صباحاً
طرد جاسم من المنزل في أولى حلقات حدود الشر

حققت الحلقة الأولى من مسلسل “حدود الشر”، نجاحاً كبيراً في المجتمع الخليجي، بعد عرضها على شاشة “روتانا خليجية”.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل حدود الشر

وتجسد الفنانة حياة الفهد ضمن أحداث مسلسل حدود الشر، شخصية امرأة تُدعى نعيمة، تعيش مع زوجها وابنها جاسم، وابنتيها مريم وبدرية وابنة عمهم عايشة، ودائماً تقترب عايشة من ولد عمها جاسم ولكنه دائماً كان يصدها، فهو يحب ابنة أحد الجيران وتدعى لطيفة وهي أيضاً تحبه، وقد خطبتها والدته له.

وتريد مريم ابنة نعيمة أن تسجل في بعثة لإكمال دراستها بالخارج، ولكن نعيمة ترفض ذلك الأمر، وتخبرها أن مهما تعلمت فأخرتها الزواج، وأيضاً هناك سبب آخر جعل نعيمة تمنعها من السفر وهو المرض، ولكن مريم تقبّلت الرفض، بعدم الرغبة في الزواج، وإصرارها على رغبتها في الالتحاق بالبعثة، ولكن والدتها ترفض النقاش بهذا الأمر.

وتنقلنا أحداث الحلقة الأولى من مسلسل حدود الشر، إلى جاسم نجل نعيمة الوحيد، ومن المعروف عنه أنه دائم السهر بالليل، وفي النهار ينام ولا يذهب مع والده إلى العمل، ولكن نعيمة تقف بجانبه، وتُخبئ عن والدة حقيقة السهر.

وبتوالي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل حدود الشر، يكتشف أبو جاسم قصة سهر ولده، ويتشاجر معه، ونتيجة لذلك الشجار، رفع جاسم صوته على والده، ليأخذ والده مفاتيح سيارته منه ويطرده، وتخبر أم جاسم زوجها إن حدث لنجلها شيء فلن تسامحه.

ويخرج جاسم من المنزل ليذهب لأحد أصدقائه ويجلس بمنزله، وتحزن أم جاسم على نجلها، وتُضرب عن الأكل والشرب وعن النوم حتى يعود ولدها، ويذهب أبو جاسم للبحث عن ولده ليطيب خاطر زوجته، ولكنه لم يعثر عليه، وعن عودة أبو جاسم بدون ولده، تغضب نعيمة وتهدد أبو جاسم إن حدث لولدها مكروه، فإنه لن يرى خيراً، ويظهر الحزن على أشقاء جاسم.

أبطال مسلسل حدود الشر

يشارك في بطولة مسلسل حدود الشر عددٌ من نجوم الشاشة الخليجية، ومنهم حياة الفهد وأحمد الجسمي وانتصار الشراح ومحمد عاشور ونوراً وسعاد علي وهنادي الكندري وشيماء علي وهبة الدري وميس كمر وهيا الشعيبي، وباقة أخرى من ألمع النجوم، والمسلسل من تأليف محمد خالد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس.