فيتوريا يكشف تشكيل النصر ضد الوصل

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٠:٠٥ مساءً
فيتوريا يكشف تشكيل النصر ضد الوصل

كشف المدرب البرتغالي روي فيتوريا عن تشكيل النصر ضد الوصل الإماراتي المُقرر إقامتها على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

ويلعب النصر ضد الوصل الإماراتي، بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وجاء تشكيل النصر ضد الوصل الإماراتي، كالتالي؛ وليد عبدالله، عمر هوساوي، يحيى الشهري، عبدالعزيز الجبرين، مايكون بيريرا، حمد آل منصور، عوض خميس، فهد الجميعة، عبدالرحمن الدوسري، عبدالله آل سالم، جوليانو دي باولا.

ويجلس على مقاعد بدلاء النصر ضد الوصل الإماراتي اليوم، كل من براد جونز، سلطان الغنام، عبدالرزاق حمدالله، عبدالرحمن العبيد، إبراهيم غالب، نواف الفرشان، وراكان الشملان.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي استغلال عاملي الأرض والجمهور، والفوز في مباراة النصر ضد الوصل الإماراتي اليوم، وإنعاش حظوظه في التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الإماراتي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة النصر ضد الوصل اليوم، بعد ظهوره بمستوى متذبذب في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقبل مباراة النصر ضد الوصل اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي المركز الثاني في مجموعته الآسيوية برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل الفريق الإماراتي الترتيب بـ3 نقاط.