قبل عرضه بساعات.. تعرف على الأحداث الحقيقية لمسلسل زلزال

الأحد ٥ مايو ٢٠١٩ الساعة ٩:٠٢ مساءً
قبل عرضه بساعات.. تعرف على الأحداث الحقيقية لمسلسل زلزال

بعد ساعات يتم عرض مسلسل زلزال الذي يقدم بطولته الفنان المصري محمد رمضان، عبر شبكة قنوات mbc الفضائية، وينتظره الجمهور بشغف في جموع الوطن العربي؛ بسبب الشهرة الواسعة التي يتمتع بها الفنان المصري محمد رمضان.

وتدور أحداث مسلسل زلزال في إطار درامي تشويقي، حيث يتعرض الفنان المصري محمد رمضان شخصية شاب يدعى محمد حربي وشهرته “زلزال” لقصة حب تنتهي بالفشل، ولاسيما أن الفنان المصري محمد رمضان بمسلسل زلزال سيقع بفخ الحب مع صديقته بالجامعة، وتجسد تلك الشخصية الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا، وهي تدعى أمل بأحداث مسلسل “زلزال”.

أمل هي فتاة من عائلة ثرية جدًّا، ويكون والدها الفنان المصري ماجد المصري، على عكس ما نُشر ببعض المواقع الإخبارية، حول أن الفنانة حلا شيحا هي نجلة الفنان ماجد المصري ضمن أحداث مسلسل زلزال.

ويرفض الفنان ماجد المصري زواج نجلته أمل من حربي الذي يجسد شخصيته الفنان المصري محمد رمضان، ثم تدور أحداث المسلسل حول تتزوج أمل من رجل ثري، ويحضر الفنان المصري محمد رمضان حفل زفافه ويقدم لها العصير أثناء حفل الزفاف.

وبعد انتهاء قصة حب أمل بقلب الفنان المصري محمد رمضان، تظهر له صفيا التي تجسد شخصيتها الفنانة المصرية حلا شيحة، وهي تسكن بموقف الميكروباصات الذي يعمل به الفنان المصري محمد رمضان ضمن أحداث المسلسل، وتعمل على عربة فول بالموقف، ويقع في حبها الفنان المصري محمد رمضان بشكل جنوني عندما يعمل معها على عربة الفول.

ويذكر أن مسلسل زلزال، يقدمه نخبة من نجوم الدراما المصرية وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة، وماجد المصري ونسرين أمين، ومنى عبدالغنى، وهنادي مهنا، وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وعدد كبير من النجوم.