لافتة تحمل شعاري الهلال والاتحاد تساند فهد المولد

السبت ١١ مايو ٢٠١٩ الساعة ٩:٣٩ مساءً
لافتة تحمل شعاري الهلال والاتحاد تساند فهد المولد

أقدم البعض من جمهور ناديي الهلال والاتحاد على إظهار الدعم للاعب فهد المولد، نجم نادي الاتحاد، وذلك بعد سقوطه في اختبار فحص المنشطات مؤخرًا.

ونشر الحساب الرسمي لقنوات KSA SPORTS عبر تويتر لافتة تحمل شعاري الهلال والاتحاد مكتوبًا عليها “كلنا مع الفهد”، حيث تُوجد اللافتة في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

ويذكر أن نادي الاتحاد يستعد اليوم لمواجهة فريق الفتح في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث تُقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة، بينما سيواجه الهلال فريق الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد.

وكان نادي الاتحاد تلقى إشعارًا أول أمس الخميس من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات يُفيد بوجود مادة محظورة في نتيجة فحص اللاعب فهد المولد بعد مباراة النصر والاتحاد في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأظهر كل من عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي واللاعب نواف العابد لاعب الهلال والإعلامي بتال القوس دعمهم الشديد لـ فهد المولد، وذلك عقب سقوطه في فحص المنشطات.

وبالطبع سيغيب فهد المولد عن مباراة الاتحاد اليوم؛ وذلك بسبب المنشطات، حيث من المتوقع حضوره لجلسة الاستماع والتحقيق خلال الفترة المقبلة قبل إصدار حكم نهائي في قضيته.