مادونا تخطف الأضواء بحفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية

الخميس ٢ مايو ٢٠١٩ الساعة ١٠:٤٠ مساءً
مادونا تخطف الأضواء بحفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية

دائماً ما يمتع الحفل الغنائي الجمهور، بسبب كسر الحاجز أثناء الحفل بين الجمهور والمطرب، ولكن دائماً يلعب التشويق دوره داخل الحفل، وهذا ما حدث فعلياً أثناء حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية، الذي أحيتها المطربة العالمية مادونا.

حيث نشرت النجمة العالمية مادونا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مجموعة من الصور والفيديوهات، أثناء حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية، وأندهش الجمهور من إطلالتها وحيويتها في الغناء والاستعراض البدني، وشارك أيضاً في أحياء حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية المطربة الأمريكية تايلور سويفت بأحدث أغانيها.

وظهرت المطربة العالمية مادونا بأحد الفيديوهات التي نشرتها عبر إنستجرام، وهي جالسة على الأرض وتغني برفقة فريقها، وهم حولها ويظهر بتقنيات فنية عالية.

ويُذكر أن المطربة العالمية مادونا قد أعلنت مؤخراً إطلاق أغنية سينجل تحمل اسم I Rise غداً، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأشارت أيضاً أنه ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

ومن جانب آخر حققت أغنية Medellín التي تغنيها المطربة مادونا، حققت نجاحاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد شاركها الغناء في الكليب النجم العالمي مالوما، والكليب يحمل اسم Medellín، وقد وصل نسبة مشاهدة الكليب على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” لـ12 مليون مشاهدة خلال 4 أيام فقط.