الوحدة الإماراتي طريق الاتحاد للصدارة الآسيوية

الأربعاء ٨ مايو ٢٠١٩ الساعة ٣:٤٨ مساءً
الوحدة الإماراتي طريق الاتحاد للصدارة الآسيوية

ضمن فريقا الوحدة الإماراتي ونادي الاتحاد التأهل رسميًا إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، وذلك قبل مواجهتهما المرتقبة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

الاتحاد يتألق قبل مواجهة الوحدة الإماراتي

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بخُطى ثابتة في دوري أبطال آسيا 2019 قبل مباراة الوحدة الإماراتي المقبلة، حيث نجح في الفوز خارج أرضه بهدفين دون رد على الريان القطري.

ويملك نادي الاتحاد 10 نقاط، يحتل بهم وصافة المجموعة الثانية خلف فريق الوحدة الإماراتي المتصدر، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في الفوز بـ3 مواجهات، والتعادل في لقاء، وخسر مواجهة واحدة.

الوحدة الإماراتي يتصدر

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف على لوكوموتيف طقشند الأوزبكي، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الخامسة من دور المجموعات، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثانية.

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي مستوى مميزًا في دور المجموعات بالبطولة الآسيوية، حيث نجح في الفوز بـ4 مباريات، وخسر مواجهة واحدة فقط.

مباراة الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي المقبلة

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي في ختام دور المجموعات، المُقرر إقامتها، مساء يوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر مايو.

ويدخل الاتحاد مباراة الوحدة الإماراتي المقبلة بهدف تحقيق الفوز؛ للثأر من هزيمته برباعية في الجولة الثانية، ولضمان التأهل كمتصدر، ولمصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع مستوى الفريق هذا الموسم، حيث تُعد البطولة الآسيوية الوحيدة التي يُنافس عليها العميد.