القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
اكتشف الأطباء حالة طبية غريبة لشخص روسي، عاش 60 عامًا من حياته “بنصف دماغه فقط”.
وحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية، لم يكن لدى العسكري المتقاعد الروسي أي فكرة عن وجود “ثقب أسود” داخل جمجمته حيث يجب أن يكون نصف مخه الأيسر موجوداً.
المهندس العسكري المتقاعد والذي عمل في الجيش الأحمر الروسي، اكتُشفت حالته بعد أن أجرى المسعفون فحصاً بالأشعة المقطعية عندما تم نقل الرجل إلى المستشفى بعد إصابته بجلطة في المخ.
وهناك بعض الحالات النادرة للغاية التي تُسبب فيها الأجزاء المفقودة من الدماغ إعاقةً شديدةً وموتًا في سن مبكرة، لكن حالة هذا الرجل الأقل أعراضًا “فريدة جدًا”، على حد قول الأطباء.
وقالوا إن العيب يمكن أن يكون قد تطور عندما كان الرجل مجرد جنين، وإذا كانت هناك تكنولوجيا متطورة لكانت قد تمكنت من اكتشافه خلال فترة الحمل في الخمسينيات.
وعلى الرغم من ارتباط العديد من الأدوار والوظائف التي يقوم بها الجسم، إلا أن هذا الرجل لم يتأثر بأي منها، حيث أنجب طفلين وعمل مهندساً عسكرياً؛ ما يشير إلى تمتعه بقدرات عقلية جيدة، بالإضافة إلى أنه لم يعانِ من أمراض أو عيوب خطيرة في جسمه.