بداية تطلق برنامج القرض الإضافي لمستفيدي الإسكان
لمن تزيد أعمارهم عن 50 عاماً

بداية تطلق برنامج القرض الإضافي لمستفيدي الإسكان

الساعة 4:52 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - واس

أطلقت “بداية” لتمويل المنازل برنامجا جديدا يستهدف المدنيين من المواطنين، ويوفر قرضًا حسناً إضافيًا يصل إلى مائة واربعون الف ريال سعودي كدفعة مقدمة لمستفيدي صندوق التنمية العقارية ووزارة الاسكان والذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا .
ويعد برنامج “دعم الدفعة المقدمة” الجديد أحد البرامج التي تقدمها “بداية” لمساعدة شريحة المدنيين المتقاعدين ،وسيتكفل البرنامج بتحمل هامش الربح على الدفعات الشهرية.وسيتم سداد القرض الإضافي الحسن لصندوق التنمية العقارية بعد سداد القرض الرئيسي بدون أي فوائد على المستفيد.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة بداية لتمويل المنازل مازن الغنيم، عن سعادته بالمشاركة في المشهد الوطني لدعم المواطنين المتقاعدين وتقديم القروض الميسرة لهم وقال “هذا هو أقل ما يمكن عمله تجاه هذه الشريحة الهامة من المجتمع الذين تعبوا وأدوا ما عليهم تجاه البلاد، وقد حان الوقت لتأمين مستقبلهم ومستقبل أبناءهم”.
وأضاف: “يتوقع أن يجذب برنامج “دعم الدفعة المقدمة” الجديد العديد من المتقدمين من المدنيين مع دفعة شهرية ثابتة تلائم قدراتهم المالية، تتوافق مع مبادرات التحول الوطني الذي يعزز قيمة المواطنين داخل المجتمع الذين يشاركون بفعالية في تطوير الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة وفقًا لرؤية 2030 التنموية الشاملة”.
ويأتي المنتج الجديد من “بداية” لتمويل المدنيين المتقاعدين ضمن منظومة المؤسسات التمويلية الداعمة للمبادرة التي قدمتها الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، بهدف دعم المواطنين المتقاعدين، والمدرجين في قوائم صندوق التنمية العقارية ووزارة الإسكان وتسهيل حصولهم على المسكن الملائم، وذلك في سياق الجهود التي تبذلها الدولة لدعم المواطن.
وتحظى بداية بدعم صندوق الإستثمارات العامة ، والمؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، وعدد آخر من المؤسسات المهتمة بدعم التمويل السكني في المملكة.


هل قرأت هذا ؟
  • الاتحاد يعتمد 7 أجانب ولاعب مواليد.. و12 يونيو بداية تسجيل
  • وظائف إدارية شاغرة للجنسين في بداية لتمويل المنازل
  • وزير الاقتصاد : حزمة تحفيز للقطاع الخاص وخصخصة 7 شركات بداية 2019
  • أمطار على هذه المناطق بداية من الثلاثاء


  • almowaten jobs

    3 مشاراكات

    1. صدقت والله

    2. عبدالقادر الجامع

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اوجهه كلامي إلى وزير الإسكان شخصيا انا مسجل في وزارتكم المؤقرة ولم استلم اي شيء من منتجات الوزاره ََان راتبي ضعيف جدا وهو ثلاث الاف وثلاث مائة ريال فقط وكل البنوك رفضت منحي القرض ااسكني بحجة راتبي ضعيف وانا ساكن بالايجار ولا أستطيع ان اعمل ارجو الحل يا طويل العمر وشكرآ

    3. نبي ارض وقرض ياوزير مانبي مطورين وخرابيط لنا عشر سنوات ضايعين سلم المواطن أرضه وقرضه وله حريه البنا بيته وهو الي يبي يسكنه هو وعائلته وهو الي بيدفع قيمته مانتم معطينه ببلاش أما القرارات بدعم مضره اكثر من نفعها يستغلونها بكره وتعديل قيمه المنازل والأراضي

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :