وحش فضائي يقترب من كوكب الأرض

وحش فضائي يقترب من كوكب الأرض

الساعة 10:33 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
2
طباعة
وحش فضائي يقترب من كوكب الأرض
المواطن - متابعة

حذرت وكالة ناسا الأمريكية لعلوم الفضاء، اليوم (الثلاثاء)، من اقتراب كويكب عملاق للاصطدام بالأرض، وهو الأمر الذي أكده مؤسس شركة سبيس إكس، إيلون ماسك، الذي أشار إلى عدم امتلاك أي وسيلة دفاع ضده.

وبحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية، حذر ماسك من أن حجم الكويكب يتخطى ضعف حجم برج “شارد” في لندن، الذي يعتبر أضخم مبنى في أوروبا.

وسيمر الكويكب العملاق بجوار كوكب الأرض سبتمبر المقبل، ومن المرجح أن يضربها، بحسب تقديرات ناسا، في يوم 14 سبتمبر، والذي يبلغ عرضه أكثر من 650 متراً.

وأوضحت الصحيفة، أن الوحش الفضائي سيمر على الأرض بسرعة 14 ألف ميل في الساعة، وسيقطع بعد مروره بكوكبنا مسافة 3.3 مليون ميل.

ويأتي ظهور الكويكب العملاق بعد آخر مرة ظهر فيها في 1 سبتمبر عام 2000، أي أنه يظهر كل 20 عاماً تقريباً، وستتكرر مرة أخرى في عام 2038.

من جانبها، ذكرت وكالة ناسا أنه لا يوجد خطر من تصادم الكويكب مع الأرض، إلا أن رئيس وكالة علوم الفضاء الأمريكية، جيم بردنشتاين، حذر في وقت سابق من احتمالية اصطدام كويكب قاتل في المستقبل بالأرض.


ذات صلة :
  • الليلة.. قمر صناعي يزن نصف طن يسقط على الأرض
  • قصة اقتراب المشترى من الأرض
  • كارثة بيئية تهدد كوكب الأرض بعيدًا عن كورونا !
  • أكاديمية: المخلوقات الفضائية تعيش بيننا!
  • 2 تعليقات
    Inline Feedbacks
    View all comments
    عطيه
    1 سنة

    كذاااااااب

    ali alismil
    1 سنة

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( ان الله يمسك السموات والارض ان تزولا ولئن زالتا ان أمسكهما من أحد من بعده انه كان حليما غفورا )



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :