رئيس محكمة صامطة: وسطية المملكة بوأتها ريادة العالم الإسلامي

الخميس ٢٩ أغسطس ٢٠١٩ الساعة ٧:٤٣ مساءً
رئيس محكمة صامطة: وسطية المملكة بوأتها ريادة العالم الإسلامي

أكد فضيلة رئيس المحكمة العامة بمحافظة صامطة بالحد الجنوبي الشيخ عماد بن أحمد العطيف أن سبب ما تنعم به المملكة من الأمن والأمان هو تمتعها بخصائص فريدة من خلال سيرها على منهج الوسطية والاعتدال في كل شؤونها.

وأوضح أن هذا هو ما بوَّأها الريادة في العالم الإسلامي وجعل لها سجلاً حافلاً من الحكمة والمكانة الرائدة في شتى بقاع العالم وذلك منذ عهد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن، رحمه الله، وإلى العهد الزاهر عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز -أعزه الله- وولي عهده وعضده الأمير محمد بن سلمان.

وأضاف فضيلته أنه من هذا المنطلق تبرز جهود وحرص القيادة القضائية العليا ممثلة في معالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء ووزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني ونائبه الشيخ سعد بن محمد السيف على تطوير المرفق العدلي وفق الرؤية الطموحة والتوجيهات السديدة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته محكمة صامطة تكريماً لعبدالكريم بن محمد الصميلي بمناسبة تعيينه مؤخرًا مساعدًا لمدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة جازان مثمنين ما قام به من جهد أثناء عمله في المحكمة العامة بصامطة ضمن الكادر الإداري وما تميز به جد وجهد مبذول ومثابرة في العمل بكل دقة وإخلاص في تقديم أرقى الخدمات للمستفيدين والعمل المتضافر في الميدان والإدارة، مما كان له أبلغ في تحقيق رسالة الوزارة العدلية.