كلاسيكو نائم ورسالة مهمة .. أبرز التعليقات بعد قمة الاتحاد والهلال

الأربعاء ٢٨ أغسطس ٢٠١٩ الساعة ١٠:٣٣ مساءً
كلاسيكو نائم ورسالة مهمة .. أبرز التعليقات بعد قمة الاتحاد والهلال

تعادل نادي الاتحاد بدون أهداف، أمس الثلاثاء، مع فريق الهلال في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

كلاسيكو نائم:

واتجه الإعلامي الرياضي بتال القوس للتعليق على قمة الهلال والاتحاد بالأمس فقال عبر حسابه في تويتر: ممكن نقول الكلاسيكو كان نايم، وممكن سييرا لعب علينا كلنا.

وواصل بتال القوس قائلًا: دفاع الهلال بدون بوتيا لك عليه.

رسالة هامة:

أما الناقد الرياضي ناصر الجديع فوجه رسالة لـ سلمان الفرج قائلًا: مشكلة سلمان الفرج في فريقين، فريق ما يشوف إلا أخطاء سلمان، وفريق يشوف أخطاء سلمان، النقد الجارح والدفاع الأعمى، لن يُعالجا الخلل.

وتابع الجديع: حتى لا يخسر سلمان أكثر وحتى لا نخسره، عليه مراجعة نفسه والاستماع لعقلاء ناصحين، لا تأخذهم العزة بالإثم، ولا يُجملون له أخطاءه داخل الملعب وخارجه.

تعرض اللاعب سلمان الفرج لاعب وسط نادي الهلال لانتقادات قوية من قبل بعض الفئات من الجمهور الهلالي، وذلك عقب مباراة الاتحاد والهلال في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكانت الجماهير الهلالية أبدت اعتراضها على الأداء الفني الذي ظهر به سلمان الفرج في مباراة الاتحاد بالأمس والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وكتب الفرج منشورًا ردًّا على الانتقادات عبر حسابه الرسمي في الإنستجرام قائلًا: إيه، ضحكوني شوي طفشان.

وربما يتسبّب تعليق سلمان الفرج، في فقدانه لدعم الجماهير الهلالية، خاصة أنه عائد للفريق بعد فترة طويلة من الإصابة.

ويُذكر أن سلمان الفرج، كان غاب مؤخرًا عن مباريات الهلال ولمدة وصلت إلى ثمانية أشهر؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها في ديسمبر الماضي.

وعد غريب:

كشف الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل عن وعده الغريب في حال نجح الاتحاد في إقصاء الهلال فقال: هااااتوه، قال اتحاد قال: أنا أحلق شنبي على الهواء مباشرة، إذا تأهل الاتحاد، هذا الشنب اللي في الصورة أحلقه، ولن أقبل من أن يفوز الهلال بالسبعة.

وستُقام مباراة العودة بين فريقي الهلال والاتحاد على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض يوم 17 سبتمبر في إياب ربع النهائي الآسيوي.