استشاري يحذر من تنويم الأطفال بهذا الدواء.. أضراره خطيرة

استشاري يحذر من تنويم الأطفال بهذا الدواء.. أضراره خطيرة

الساعة 9:49 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

حذر الدكتور خالد النمر استشاري أمراض القلب وقسطرة الشرايين، الوالدين من اللجوء لاستخدام الأدوية لتنويم الأطفال.

وقال النمر في تغريدة عبر حسابه في “تويتر” : “تحذير.. بعض الآباء والأمهات يستخدمون الدواء أدناه لتنويم الأطفال ومن مضاعفاته ارتفاع الضغط وعدم انتظام نبضات القلب”.


هل قرأت هذا ؟
  • فيديو.. لقطات صادمة لاعتداء 4 أطفال على عجوز بالضرب المبرح
  • دورة لتعديل سلوك الأطفال ذوي الاضطرابات في الرياض
  • ماذا تعرف عن متلازمة الطفل الأوسط ؟
  • استشاري يحذر من تنويم الأطفال بهذا الدواء.. أضراره خطيرة


  • almowaten jobs

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :