حسام البدري: سأقاتل من أجل إسعاد عشاق منتخب مصر

حسام البدري: سأقاتل من أجل إسعاد عشاق منتخب مصر

الساعة 11:32 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

أبدى المصري حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، سعادته بتولي مسؤولية تدريب الفراعنة، خلفًا للمدرب المكسيكي خافيير أجيري.

وقال حسام البدري عقب تعيينه: أعد الجماهير المصرية بأنني سأقاتل من أجل إسعادهم ومن أجل إسعاد القيادة المصرية، سنبذل الجهد أنا واللاعبون لتحقيق النتائج الإيجابية للكرة المصرية.

وأضاف حسام البدري: مهمتنا شاقة وذلك من أجل إعادة الهيبة للمنتخب المصري، ولكنها مهمة وطنية أنا سعيد بها للغاية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول، خلفًا للمدرب المكسيكي خافيير أجيري.

وأكد المركز الإعلامي لاتحاد الكرة، أن مجلس الإدارة قرر تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول بعد الاجتماع الذي تم مساء يوم أمس الأربعاء، وتم تكليفه بتشكيل الجهاز الفني المعاون وعرضه على الاتحاد.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، برئاسة هاني أبو ريدة، قد قرر إقالة أجيري بعد خروج منتخب الفراعنة من منافسات دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي أُقيمت في مصر.

وحقق حسام البدري العديد من البطولات المحلية والقارية مع النادي الأهلي، ومنها لقب الدوري المصري أكثر من مرة، بطولة دوري أبطال إفريقيا، كأس مصر، كأس السوبر المصري، بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية.

يُذكر أن مدرب نادي المصري البورسعيدي، إيهاب جلال، كان قريبًا من تولي منصب المدير الفني للفراعنة، ولكن خلافات بينه وبين مجلس إدارة الاتحاد، دفعهم لإعادة التفكير في حسام البدري مجددًا.


هل قرأت هذا ؟
  • البدري يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر
  • حسام البدري: سأقاتل من أجل إسعاد عشاق منتخب مصر
  • حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر رسميًا
  • بعد إقالة أجيري .. 3 مرشحين لتدريب منتخب مصر


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :