مشروع حفر الباطن بلا خدمات.. والإسكان : دورنا انتهى

الخميس ٥ سبتمبر ٢٠١٩ الساعة ٧:٤٠ مساءً
مشروع حفر الباطن بلا خدمات.. والإسكان : دورنا انتهى

طالب عدد من مستفيدي مشروع إسكان وزارة الإسكان بمحافظة حفر الباطن الجهات الحكومية بتنفيذ الخدمات الأساسية في المشروع الذي يبعد ما يقارب الـ15 كيلومترًا عن المحافظة.

وقال المواطن فايز الشمري: نعاني من نقص الخدمات سواء الصحة أو التعليم أو حتى الحدائق، على الرغم من توفر المساحات الواسعة التي لم يتم استغلالها من أي جهة مختصة.

وأضاف المواطن عبدالله المطيري، أن هناك عزوفًا من المواطنين بعدم التقبل في السكن بالمشروع ويعود السبب لعدم توفر الخدمات الأساسية فعلى الرغم من المساحة الكبيرة لا يوجد أي محل تجاري.

بدوره أضاف إبراهيم العنزي: يخرج من الحي 3 حافلات للمدارس تنقل أبناءنا إلى الأحياء المجاورة وهذا يدل على الاحتياج الضروري للمدارس.

بدورها تواصلت “المواطن” هاتفيًا مع المنسق الإعلامي في وزارة الإسكان ثامر الدريويش الذي أكد أن وزارة الإسكان يقتصر دورها على تسليم الجهات الحكومية الأراضي ومسألة الافتتاح من اختصاص كل جهة.

وفي السياق ذاته أوضح لـ المواطن المتحدث الرسمي لتعليم حفر الباطن إبراهيم السليمان أن إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن قامت بالرفع لوزارة التعليم تفيدهم بوجود مشاريع الإسكان وبحاجة الحي لمدارس مع إرفاق ما يلزم وبانتظار إقرارهم لمدارس فيها.

فيما تواصلت “المواطن” مع متحدث صحة حفر الباطن ناصر الغرابي ومتحدث الأمانة محمد الشمري اللذين لما يردا على الاستفسارات حول مشاريعهم في مشروع الحي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Security Professor: Mohammad Ayed Ahmad Jaradat

    لارسال لجنة لاشراف للتفتيش على كل البنود لتي تم الاتفاق عليها ضمن الموصفات وتحميل الشركة المعنية التي رسى عليها العطء عن اي خلل وتغريمهم الخلل في البنود ان وجدت حسب الشروط الورده في مذكرة التفاهم الموقعة