ميسي يقود تشكيلة الأرجنتين
لمواجهة البرازيل وديًّا

ميسي يقود تشكيلة الأرجنتين

الساعة 8:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ميسي يقود تشكيلة الأرجنتين
المواطن - محمد سمعه

أعلن المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن تشكيلة راقصي التانجو لمواجهة البرازيل وديًّا اليوم في الرياض.

وجاء تشكيل المنتخب الأرجنتيني مكونًا من:

أندرادا، خوان فويث، جيرمان بيتزيلا، أوتامندي، تاليافيكو، جيوفاني لوسيلسو، باريديس، رودريغو دي باول، لوكاس أوكامبوس، ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز.

ويطمح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، والمنتخب الأرجنتيني في تحقيق الإنجاز الذي حققه البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان مع منتخب بلاده قبل عام في السعودية.

وكان نيمار تمكن من قيادة منتخب البرازيل للفوز على الأرجنتين في نهائي سوبر كلاسيكو 2018، الذي أُقيم في أكتوبر من العام الماضي في جدة، حيث يطمح ميسي في تحقيق الفوز الأول له في الأراضي السعودية مثل نيمار مع المنتخب الأرجنتيني في ثاني زيارة له إلى المملكة.

وتعول الجماهير كثيرًا على نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي في قيادة منتخب التانغو لتحقيق الفوز في مباراة الأرجنتين ضد البرازيل اليوم.

وتُعتبر هذه المرة الثانية التي يلعب فيها ميسي مع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم في الأراضي السعودية، حيث سبق أن خاض مواجهة ودية ضد الأخضر عام 2012، وانتهت بالتعادل السلبي.

وشارك ليونيل ميسي في مواجهة السعودية الودية، ولكنه لم يظهر بالمستوى المعهود باستثناء فترات قليلة من اللقاء، ويسعى أن يتألق خلال مباراة الأرجنتين ضد البرازيل اليوم، ويقود منتخب بلاده لتحقيق الفوز في السوبر كلاسيكو اليوم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ميسي: هذا سر فوزنا على البرازيل

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، السر