بعد التتويج بكوبا أمريكا

مدرب الأرجنتين يكشف مفاجأة مُدوية عن ميسي

الأحد ١١ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٢:٢٣ مساءً
مدرب الأرجنتين يكشف مفاجأة مُدوية عن ميسي
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب ليونيل سكالوني المدير الفني لـ منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم عن مفاجأة مُدوية حدثت لليونيل ميسي قائد راقصي التانجو، وذلك بعد الفوز ببطولة كوبا أمريكا فجر اليوم الأحد.

وكان راقصو التانجو تمكنوا من الفوز بلقب كوبا أمريكا للمرة الـ15 في تاريخهم، بعد الفوز على منتخب البرازيل بهدف دون مقابل.

ميسي خاض النهائي وهو مصاب

وأكد سكالوني أن ميسي خاض مباراة البرازيل وهو يعاني من إصابة كما أضاف أن اللاعب لم يكن في أفضل حالاته، لكن لا يُمكن الاستغناء عنه.

ولم يكشف مدرب بطل كوبا أمريكا عن تفاصيل إصابة ميسي لكنه أكد أن اللاعب تحامل على نفسه للمساهمة في تتويج بلاده باللقب.

ميسي مع منتخب الأرجنتين
@CopaAmerica

دي ماريا يحقق لـ الأرجنتين اللقب الأغلى

جدير بالذكر أن اللاعب أنخل دي ماريا كان هو من أحرز هدف الفوز لـ منتخب الأرجنتين بالدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول.

ونجح ميسي في كسر سلسلة من عدم التفوق الذي لازمه في النهائيات مع منتخب بلاده، حيث قاد بلاده للفوز بلقب كوبا أمريكا نسخة 2020، بعد خسارة المباراة النهائية مرتين عامي 2015 و 2016 في البطولة ذاتها، بالإضافة لـ خسارة نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل أمام ألمانيا.

يذكر أنه متبق فقط لـ ميسي تحقيق لقب كأس العالم مع منتخب بلاده ليتفوق على الأسطورة الراحلة دييغو أرماندو مارادونا المُتوج بمونديال 1986 مع بلاده، لكنه لم يفلح في قيادة راقصي التانجو للفوز بـ كوبا أمريكا.

ميسي مع منتخب الأرجنتين
ميسي – المصدر @CopaAmerica