أزمة ثنائية تُهدد #الأهلي بعقوبات
بسبب تأخر المستحقات المالية

أزمة ثنائية تُهدد #الأهلي بعقوبات

الساعة 6:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يواجه النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، أزمة ثنائية متعلقة بتأخر المستحقات المالية في صفقتي البرازيلي لوكاس ليما والجزائري يوسف بلايلي.

وكانت تقارير إخبارية قالت: إن الترجي التونسي ونادي نانت الفرنسي تقدما بشكوى إلى الفيفا؛ وذلك بسبب عدم حصولهما على المستحقات المتبقية من صفقتي بلايلي وليما على الترتيب عندما وقعا لـ الأهلي في صيف 2019.

يذكر أن قيمة مستحقات ثنائي الراقي تصل إلى 6.2 ملايين ريال لم يقم الأهلي بسدادها حتى الآن.

وفي حال تأخر الأهلي في السداد فقد تُخصم منه نقاط أو يُحرم من قيد لاعبين في فترتي التسجيل سواء كانت صيفية أو شتوية.

من ناحية أخرى، عاش جمهور النادي الأهلي فترة صعبة مؤخرًا، وذلك بعد قرار الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على الكرة في الراقي، التقدم بطلب عاجل لعقد جمعية عمومية بـ الأهلي من أجل حل مجلس الإدارة، وذلك بعد رصده عجز مجلس الإدارة عن تحقيق المطلوب للراقي في الفترة الأخيرة.

وقال برنامج الحصاد الرياضي المذاع على قناة 24 الرياضية: إن محامي الأمير منصور بن مشعل أبلغ إدارة الأهلي بطلب عقد الجمعية العمومية بتاريخ 12 ديسمبر.

وأضاف البرنامج أن إدارة الأهلي برئاسة أحمد الصائغ تريد معرفة ما ستتم مناقشته خلال الاجتماع لمعرفة إذا ما كان الأمر قانونيًّا أو لا قبل الموافقة على عقد الجمعية العمومية غير العادية.

وزادت حدة الخلاف بين الأمير منصور بن مشعل والصائغ؛ بسبب إقالة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، حيث فضّل مشرف الكرة بقاءه في منصبه، بينما فضل أحمد الصائغ إقالته بسبب سوء النتائج.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :