طيران ناس يبدأ قبول الدفعة الثالثة من المضيفات السعوديات

الخميس ١٢ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٧:٠١ مساءً
طيران ناس يبدأ قبول الدفعة الثالثة من المضيفات السعوديات

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن بدء قبول الدفعة الثالثة من برنامج المضيفات الجويات السعوديات بداية من يوم الخميس الموافق 12 ديسمبر وحتى 22 ديسمبر، بعد النجاح الذي حققه البرنامج في دفعتيه الأولى والثانية.

وأوضح طيران ناس أن الراغبات بالتقديم على برنامج المضيفات السعوديات، يمكنهم زيارة موقع طيران ناس على الإنترنت والتعرف على البرنامج، والاطلاع على الشروط ومنها: حصول المرشحة على الشهادة الثانوية أو الدبلوم كحد أدنى، وتناسب طولها مع وزنها كما موضح في الشروط، وإجادتها اللغة الإنجليزية.

ويهدف طيران ناس من خلال هذا البرنامج، إلى تمكين المرأة السعودية، ومنحها الحق لتمارس دورها الأساسي في نهضة المملكة في شتى المجالات، توافقًا مع برنامج التحول الوطني الذي يطمح إلى توليد 220 ألف فرصة عمل للسعوديين سنويًا، من خلال فرص جديدة.

يذكر أن طيران ناس يعد أول ناقل وطني سعودي يوطن عمل المرأة السعودية في برنامج الضيافة الجوية وبرنامج طياري المستقبل، كما يستثمر في الطاقم السعودي لتدريبه وتأهيله، وصولًا إلى مراحل متقدمة من السعودة، بما يعود بالنفع والنماء على قطاع الطيران.