هل تم إجبار ياسر القحطاني على الاعتزال ؟

الجمعة ٦ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٤:٥٣ مساءً
هل تم إجبار ياسر القحطاني على الاعتزال ؟

كشف نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق، ياسر القحطاني كواليس اتخاذه قرار اعتزال اللعب بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الماضي.

ورد ياسر القحطاني على سؤال إجباره على الاعتزال قائلًا: “أجبرتني قدماي على الاعتزال، واختيار اللحظة المناسبة للاعتزال، بالنسبة للاعب مثل رصاصة الموت القاتلة الغادرة”.

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج “بالمختصر”: “آخر موسمين كنت كل لحظة أفكر هل هذه اللحظة المناسبة أم لا؟.. وكنت أتحدث مع قدماي، هل تقدرين على اللعب أم لا؟!، كانت أحيانًا تقول أقدر، وأحيانًا تقول ليس في الإمكان أفضل مما كان”.

وأضاف ياسر القحطاني قائلًا: “وصلت إلى قناعة شخصية بالاعتزال، كيف أقنع نفسي أنا بأنه ياسر يجب أن يتوقف.. وأنا منذ ما يُقارب الـ20 سنة نفس الروتين اليومي من الصعب تمامًا أن تأخذ قرارًا في لحظة بتركه”.

وواصل: “فكان اختيار اللحظة مهمًا بالنسبة لي، حتى أقرب الناس لي لم يكن على علم بهذا القرار، ومن كانوا يعلمون فريقي y20 فقط، والدليل أن اليوم الثاني بعدما رفعت كأس الدوري، نشرت مقطع الفيديو لإعلان اعتزالي”.

واختتم ياسر القحطاني تصريحاته قائلًا: “ما يقارب الأربع شهور أفكر حتى أخذت القرار، وكنت أدخل النادي أناظر الجدران وغرفة الملابس والملعب والعمال”.