فرنانديز .. وعقدة قميص رونالدو في يونايتد

الجمعة ٣١ يناير ٢٠٢٠ الساعة ١:٥١ مساءً
فرنانديز .. وعقدة قميص رونالدو في يونايتد

تجنب النجم البرتغالي برونو فرنانديز ارتداء قميص مواطنه كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد التوقيع رسميًا للشياطين الحمر.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن تعاقده رسميًا مع فرنانديز قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لمجة 5 مواسم ونصف الموسم، مع خيار التمديد لموسم آخر.

وتوقع الكثيرون أن يرتدي فرنانديز القميص رقم 7 مع مانشستر يونايتد، إلا أن النجم البرتغالي فضل القميص رقم 18، وذلك وفقًا لحساب النادي الإنجليزي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إلى أن القميص رقم 18، سبق أن ارتداه الأسطورة بول سكولز لمدة 15 عامًا، قبل أن يحصل عليه أشلي يونج الذي رحل إلى إنتر ميلان في الميركاتو الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن “فرنانديز تجنب ارتداء القميص الملعون رقم (7)، والذي سبق أن حمله أساطير مثل جورج بست وبراين روبسون وإريك كانتونا وديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو”.

وتابعت: “عقب رحيل رونالدو إلى ريال مدريد في 2009، أصبح هذا القميص غير مرغوب فيه، لأن كل من ارتداه تعرض لعدد من التقلبات”.

وأضافت: “أوين وأنطونيو فالنسيا تعرضا للمعاناة مع هذا القميص، ولكن يمكن قول إنهما حققا نجاحًا نسبيًا مقارنة بآخرين مثل دي ماريا وديباي وأليكسيس سانشيز الذين أصابتهم اللعنة ولم يحققوا أي نجاح يذكر”.