أصلع مصاب بالبهاق.. تفاصيل صادمة لتشريح جثة مايكل جاكسون

أصلع مصاب بالبهاق.. تفاصيل صادمة لتشريح جثة مايكل جاكسون

الساعة 12:01 مساءً
- ‎فيحديث السوشيال ميديا, حصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة

المواطن – متابعة

رحل الفنان العالمي مايكل جاكسون قبل 10 سنوات، في قصره في لوس أنجلوس، نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المخدر “PROPOFOL”.

وبالرغم من مرور سنوات طويلة على وفاة جاكسون إلا أن اسمه عاد ليتصدر قائمة بحث السعوديين وعدد من مواطني الدول الأخرى على محرك البحث العالمي غوغل، وذلك بعد كشف تفاصيل جديدة عن وفاته.

أظهر تقرير تشريح جثة جاكسون والذي نشره العديد من الصحف العالمية يوم أمس، أن جسده كان مغطى بالندوب، حيث إنه كانت هناك جراحٌ في الذراعين والوركين والكتفين، اُعتقد أنها ناجمة عن الحقن المسكنة للآلام التي كان يتعاطاها.

وبحسب صحيفة “ميرور”، فإن تقرير تشريح الجثة أظهر آثاراً واضحة لجراحات التجميل التي خضع لها جاكسون طوال حياته، كما كانت هناك ندبتان جراحيتان خلف أذنيه، وندوب أخرى على جانبي أنفه.

أما ركبتا ملك البوب فكانتا مصابتين برضوض غامضة كما كانت هناك أيضا جروحٌ في ظهره، واعتقد الأطباء أنه تعرض للسقوط قبل وفاته، مما أدى إلى إصابته بتلك الرضوض، كما تبين تشوه جسمه حيث كانت هناك أجزاء فاتحة من الجلد بينما كانت هناك أجزاء أخرى غامضة، مما يعني أنه عانى من البهاق.

وبالرغم من أننا جميعنا اعتدنا على شعر ملك البوب الأسود المتوج الطويل إلا أنه تبين أنه أصلع في الحقيقة، حيث احترق شعره بعد تعرضه لحادث انفجار مبكر لألعاب نارية أثناء تصوير إعلان بيبسي عام 1984، مما تسبب في اشتعال النيران في رأسه وتعرضه لحروق من الدرجة الثانية والثالثة.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :