أمير جازان يدشن نظام الرصد الآلي للمركبات

أمير جازان يدشن نظام الرصد الآلي للمركبات

الساعة 5:38 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
أمير جازان يدشن نظام الرصد الآلي للمركبات
المواطن - واس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة إلكترونياً اليوم ، نظام الرصد الآلي الخاص بالدوريات الذكية الرسمية والسرية بطرق المنطقة.
واستمع سمو أمير منطقة جازان خلال اللقاء لشرح مفصل من مدير مرور منطقة جازان العميد راشد بن سعيد الغامدي عن نظام الرصد الآلي الجديد والأهداف والمهام التي سيتم تنفيذها عن طريق النظام , استكمالا لأنظمة الرصد الآلي المدشن العمل بها سابقا الخاصة بـ ” قطع الإشارة و حزام الأمان و الجهاز المحمول وكاميرات رصد السرعات الثابتة والمتنقلة” ، والتي كان لها الأثر الفعال في القضاء على الكثير من سلوكيات السائقين الخاطئة والمحافظة على جميع مرتادي الطرق بالمنطقة.
وثمن سموه المنطقة الجهود التي يبذلها رجال المرور للحد من الحوادث المرورية والالتزام بقواعد السير ، داعياً الجميع للالتزام والتقيد بالأنظمة المرورية وقواعد السير ما يسهم في سلامة الأرواح وحماية الممتلكات , راجياً السلامة والعون والتوفيق من الله تعالى للجميع.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية عبدالله بن محمد الخليوي ومدير شرطة المنطقة اللواء عبدالله بن سفر الزهيري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :