الإنتر يقلبها على ميلان برباعية في الدوري الإيطالي
ضمن منافسات الجولة الـ23

الإنتر يقلبها على ميلان برباعية في الدوري الإيطالي

الساعة 1:11 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
0
طباعة
الإنتر يقلبها على ميلان برباعية في الدوري الإيطالي مباراة الإنتر وميلان
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الإنتر ضد ميلان، التي أُقيمت على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتحويل النيراتزوري لتأخره بهدفين إلى فوز برباعية.

الإنتر ضد ميلان:

وبدأت مباراة الإنتر ضد ميلان بشكل سريع، وأطلق نجم الروسونيري، كالهانجولو تسديدة قوية عند الدقيقة التاسعة، إلا أنها اصطدمت بالقائم، ورد أصحاب الأرض في الدقيقة 12 من رأسية للاعب دي فري، ولكن حارس المرمى دوناروما أمسكها.

وكاد سانشيز أن يهز شباك أصحاب الأرض عند الدقيقة 19، ومرت رأسيته بجوار القائم، ليواصل الفريق الضيف سيطرته على ديربي الغضب، ورد النيراتزوري بهجمة عن طريق لوكاكو الذي أرسل الكرة للاعب فيتشينو ولكن الحارس أبعدها.

وتمكن أنتي ريبيش من فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 40، وعزز النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تقدم الروسونيري بهدف ثانٍ عند الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتأخر أصحاب الأرض بهدف دون رد.

انتفاضة إنتر ميلان:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، انتفض لاعبو إنتر ميلان وتمكن بروزوفيتش من تقليص الفارق عند الدقيقة 51 من تسديدة صاروخية، وبعد دقيقتين سجل فيتشينو الهدف الثاني.

وكاد إبراهيموفيتش أن يُسجل الهدف الثالث بتسديدة قوية من ركلة حرة ثابتة عند الدقيقة 68، ولكنها مرت بجوار القائم، قبل أن يُسجل ستيفان دي فري الهدف الثالث لفريق الإنتر ضد ميلان عند الدقيقة 70 بكرة رأسية مميزة.

ولعب إبراهيموفيتش كرة رأسية مميزة في الدقيقة 89، إلا أنها مرت بجوار القائم، ونجح لوكاكو في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 94، لتنتهي مباراة الإنتر ضد ميلان بفوز أصحاب الأرض برباعية.

ترتيب الدوري الإيطالي:

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان رصيده إلى 54 نقطة، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز مع يوفنتوس الذي فشل في زيادة الفارق بعد خسارته ضد فيرونا.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان عند 32 نقطة ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :