الاتحاد المصري عن القمة: نأسف لهذا المشهد.. سنُطبق اللائحة
لعدم حضور الزمالك إلى الملعب

الاتحاد المصري عن القمة: نأسف لهذا المشهد.. سنُطبق اللائحة

الساعة 10:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد المصري عن القمة: نأسف لهذا المشهد.. سنُطبق اللائحة لاعبو الاهلي
المواطن - مروة نبيل

أبدى الاتحاد المصري لكرة القدم أسفه على أحداث قمة الأهلي ضد الزمالك، التي كان مقررًا إقامتها، مساء اليوم الاثنين، على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي عبر حسابه على “تويتر”: “نأسف لهذا المشهد.. وستطبق اللائحة، علمًا بأنه تم التنسيق مع الأمن، وقد تبين لنا أنه لا توجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتي الفريقين إلى ملعب المباراة”.

الأهلي ضد الزمالك:

وكان من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك عند الساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية، قبل أن يتم تأجيلها لمدة ساعة؛ لعدم وصول حافلة الفريق الأبيض؛ نظرًا للازدحام المروري وسوء الأحوال الجوية اليوم.

وقام الحكم الليتواني ماسيكا بمنح مهلة مدتها 30 دقيقة لوصول الفريق الأبيض، إلا أنه أعلن تعطل الحافلة وعدم قدرته على الوصول إلى ملعب مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم، رغم تأكيد مسؤوليه على خوض اللقاء باللاعبين الناشئين.

ووقف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وحكم المباراة دقيقة حداد على وفاة سكرتير عام الاتحاد الإفريقي السابق، عمر فهمي، الذي رحل بالأمس بعد صراع مع مرض سرطان المخ.

وبعد نهاية الدقيقة الحداد، وقف الحكم في منتصف الملعب لحين انتهاء المدة القانونية، فيما قام لاعبو النادي الأهلي بإجراء عمليات التسخين، وبعد مرور 30 دقيقة أعلن الحكم إلغاء المباراة رسميًّا.



جديد الأخبار




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :