الترجي ضد الزمالك .. الأبيض يُمتع ويُتوج بالسوبر الإفريقي

الترجي ضد الزمالك .. الأبيض يُمتع ويُتوج بالسوبر الإفريقي

الساعة 9:30 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
0
طباعة
الترجي ضد الزمالك .. الأبيض يُمتع ويُتوج بالسوبر الإفريقي عبد الشافي في مباراة الترجي ضد الزمالك

المواطن – محمد سمعه

انتهت مباراة الترجي ضد الزمالك المصري، منذ قليل، بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف؛ ليحصد لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الترجي ضد الزمالك، بضغط هجومي سريع من قبل لاعبي الزمالك، حيث نجحوا في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب يوسف أوباما بالدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.

وأظهر لاعبو الزمالك ضغطًا هجوميًّا كبيرة، من أجل إضافة الهدف الثاني في الشوط الأول من لقاء الترجي ضد الزمالك، ولكن دون جدوى في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الترجي ضد الزمالك، بتقدم الفريق المصري بطل الكونفيدرالية بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة الترجي ضد الزمالك، عاد نادي الترجي سريعًا من ركلة جزاء سجلها اللاعب عبدالرؤوف بينجويت بالدقيقة الرابعة والخمسين، لتُصبح النتيجة 1/ 1 بين الفريقين.

ولم يستسلم فريق الزمالك، حيث قاتل بقوة من أجل إضافة الهدف الثاني وذلك عن طريق اللاعب المغربي أشرف بن شرقي الذي سجل ثاني أهداف نادي الزمالك بالدقيقة التاسعة والخمسين من عمر مباراة الترجي ضد الزمالك، مستغلًّا خطأ قاتلًا من لاعبي الوسط في نادي الترجي.

وظل نادي الزمالك، يبحث عن إضافة الهدف الثالث في لقاء الترجي ضد الزمالك، حتى نجح اللاعب أشرف بن شرقي في إضافة الهدف الثالث للزمالك والثاني له بالدقيقة الـ95.

وقدم الفريق الأبيض، مباراة ممتعة للغاية في لقاء الترجي ضد الزمالك، حيث كان قريبًا من إحراز أكثر من 3 أهداف ولكن الحظ منع الزمالك من تحقيق فوز تاريخي.

وكانت مباراة الترجي ضد الزمالك، أُقيمت على ملعب نادي الغرافة القطري، في مدينة الدوحة.

وستقام مباراتان لـ الترجي ضد الزمالك في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد 14 يومًا من الآن.



جديد الأخبار




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :