التعاون والرائد .. السهلاوي يهز الشباك بعد صيام 505 أيام
في الدوري السعودي

التعاون والرائد .. السهلاوي يهز الشباك بعد صيام 505 أيام

الساعة 7:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التعاون والرائد .. السهلاوي يهز الشباك بعد صيام 505 أيام السهلاوي
المواطن - محمد سمعه

تمكن المهاجم محمد السهلاوي، لاعب نادي التعاون، من العودة لهز الشباك في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد صيام دام 505 أيام، بعد أن سجل هدف سكري القصيم في لقاء التعاون والرائد اليوم السبت.

وكان محمد السهلاوي سجل الهدف الأول لسكري القصيم بالدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر الشوط الأول من مباراة التعاون والرائد بضربة رأسية مُتقنة.

كما أن محمد السهلاوي كان سجل آخر أهدافه بالدوري قبل هدف اليوم في مباراة التعاون والرائد، بمباراة النصر والحزم، التي أُقيمت في الخامس من أكتوبر بعام 2018، حيث فاز النصر وقتها بخماسية مقابل هدف.

ويُعد هدف محمد السهلاوي في مباراة التعاون والرائد، هو أول هدف له مع ناديه التعاون، وذلك بعد الانضمام له في الفترة الشتوية قادمًا من نادي الشباب.

وانتهى ديربي بريدة بين التعاون والرائد، اليوم السبت، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الشوط الأول من مباراة التعاون والرائد، انتهى بتقدم الفريق التعاوني بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة التعاون والرائد، كثف نادي الرائد من محاولاته بحثًا عن إحراز هدف التعادل، حتى نجح اللاعب المغربي محمد فوزير في إحراز هدف التعادل للرائد بالدقيقة السبعين من ركلة جزاء.

وبعد نهاية مباراة التعاون والرائد أصبح رصيد نادي التعاون بعد التعادل، 29 نقطة بالمركز السادس، بينما أصبح رصيد الرائد 31 نقطة بالمركز الخامس.

وقبل إقامة مباراة التعاون والرائد، كان السهلاوي سجل هدفًا لسكري القصيم في مباراة التعاون والدحيل القطري بالجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة التعاون والرائد، أُقيمت اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :