الحفيد المفضل للملكة إليزابيث يعلن انفصاله عن زوجته
بعد زواج دام 12 عامًا

الحفيد المفضل للملكة إليزابيث يعلن انفصاله عن زوجته

الساعة 11:34 صباحًا
- ‎فيالعالم
0
طباعة
الحفيد المفضل للملكة إليزابيث يعلن انفصاله عن زوجته
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف 

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية، أن الحفيد المفضل للملكة إليزابيث الثانية، أعلن انفصاله عن زوجته بعد 12 عامًا من الزواج.

وقالت الصحيفة إن الملكة منزعجة للغاية من قرار الحفيد بيتر فيليبس، نجل الأميرة آن، لاسيما وأن زوجته أوتم تريد أن تتبع هاري وميغان إلى بلدها الأصلي كندا، وقالت بعض المصادر في القصر الملكي إن مغادرة الأمير هاري وميغان من المملكة المتحدة إلى كندا وخروجهما من العائلة المالكة البريطانية سرع من القرار المفاجئ.

أنجب الأمير بيتر فيليبس طفلتين، سافانا وإيسلا، وكلتاهما تحملان الجنسية الكندية بجانب البريطانية، ما يعني أنه يمكنهما العيش بسهولة في كندا إذا قررت أوتم العودة إلى هناك.

وكان يعتقد أن بيتر فيليبس له أسرة مثالية لكن الآن فالملكة إليزابيث في حالة صدمة من القرار، وخاصة وأن أوتم هي الزوجة المفضلة لها بين زوجات أحفادها، ومن ناحية أخرى فإن الطلاق هو آخر شيء تحتاجه بعد كل مشاكلها الأخيرة وأخبر البعض أنها تشعر أن العائلة المالكة تنهار رويدًا رويدًا.

وقالت الصحيفة إن أسباب الطلاق غير واضحة بعد.

وكان العام الماضي من أسوأ الأعوام التي مرت بها العائلة المالكة البريطانية، بعد أن صدم الأمير فيليب مواطنين بريطانيين بسيارته، ثم مرضه، وتراجع الأمير آندرو عن واجباته الملكية إثر فضيحة أنه كان على علاقة حميمية مع قاصر، ثم تنحي الأمير هاري عن واجباته الملكية أيضًا، وخروجه مع ميغان من بريطانيا إلى كندا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :