بالصور.. مأساة أم فقدت أطفالها الثلاثة بسبب الأيس كريم
كانوا فيطريقهم لشرائه

بالصور.. مأساة أم فقدت أطفالها الثلاثة بسبب الأيس كريم

الساعة 8:18 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
بالصور.. مأساة أم فقدت أطفالها الثلاثة بسبب الأيس كريم أم الأطفال الضحايا
المواطن - ميادة السيد - ترجمة

أصيبت أم تدعى ليلى عبد الله بصدمة كبيرة بعدما فقدت أطفالها الثلاثة في حادث سير، أثناء ذهابهم لشراء الأيس كريم من مكان قريب من المنزل.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن السيدة ليلى وزوجها عبد الله لديهم 6 أطفال، تركوهم برفقة المربية في المنزل، وذهبا لتناول العشاء في الخارج، ليجدا عند عودتهما أن ثلاثة من أطفالهما أصبحوا جثثا هامدة.

كان الأشقاء الستة في طريقهم لشراء الأيس كريم، برفقة ابنة عمهم والمربية المسؤولة عنهم، حيث كانوا يقودون دراجاتهم عندما صدمهم قائد سيارة مخمور، وتسبب في وفاة أنتوني عبدالله 13 عاما، وأنجلينا عبد الله 12 عاما، وسيينا عبد الله 9 أعوام، وابنة عمهم البالغة من العمر 11 عاما.

ألقت الشرطة القبض على السائق والذي تبين أنه يدعى صموئيل ديفيدسون، ويبلغ من العمر 29 عامًا، ووجهت له 20 تهمة، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة اليوم.

وحث والد الأشقاء الثلاثة والذي يدعى دانييل عبد الله، السائقين على ضرورة القيادة بحذر، بينما كانت زوجته تجلس باكية بالقرب من جدارية أقيمت لتكريم أطفالها، في المكان الذي وقع الحادث فيه.

وقال الأب: “كان لدي 6 أطفال، يلعبون ويمشون ببراءة، فقدت ثلاثة منهم، ابني انتوني كان يحب لعب كرة السلة، وكان دائما ما يردد أنه يتمنى أن يكون مثل كوبي براينت”.

وأضاف “كل ما أريد أن أقوله هو رجاءً أيها السائقون كونوا حذرين، كان هؤلاء الأطفال يمشون ببراءة، ويستمتعون بصحبة بعضهم البعض، لقد فقدت ثلاثة من أطفالي”.

وقالت الشرطة في نيو ساوث ويلز،  إن السائق كان يقود السيارة بثلاثة أضعاف الحد المسموح به، ولم يصب هو ومن كان معه في السيارة بأي أذى، سيواجه 20 تهمة أمام المحكمة.

صور من الحادث





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :