بسبب إصابة عطيف.. لوشيسكو ينتقد عنف لاعبي شباب الأهلي

الإثنين ١٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١١:٠١ مساءً
بسبب إصابة عطيف.. لوشيسكو ينتقد عنف لاعبي شباب الأهلي

المواطن – مروة نبيل

انتقد مدرب الزعيم، الروماني رازفان لوشيسكو، عنف لاعبي شباب الأهلي دبي الإماراتي ضد الهلال اليوم، الأمر الذي تسبب في إصابة نجم الأزرق عبدالله عطيف.

ولعب الهلال ضد شباب الأهلي اليوم في الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، ونجح الزعيم في حسم المباراة لصالحه بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط.

وقال لوشيسكو: “المباراة جرت في أجواء رائعة من حيث الحضور الجماهيري، وأرض الملعب، وكنا حريصين على تقديم العرض الذي يسعد الجماهير، ولكن التحامات لاعبي شباب الأهلي القوية، أفسدت بعض لحظات المواجهة، وتسببت في إصابة لاعبنا عبدالله عطيف”.

وتابع: “حققنا فوزًا مهمًّا ومستحقًّا، وهو أمر أسعدني، ولكني حزين على إصابة عطيف، والواضح أن اللاعب سيغيب عنا لعدة مباريات وفقا للفحص المبدئي، وهو أمر غير جيد؛ لأنه ظهر في الفترة الأخيرة بمستوى جيد، وغيابه سيكون مؤثرًا”.

وأضاف لوشيسكو: “الآن علينا طي صفحة شباب الأهلي، والتفكير في مبارياتنا المقبلة، خاصة وأن لدينا الكثير من الاستحقاقات المهمة، والتي علينا تخطيها والفوز بها؛ لأننا لم نحقق شيئًا حتى الآن”.

واختتم المدرب الروماني تصريحاته بعد مباراة شباب الأهلي ضد الهلال قائلًا: “أنا سعيد بالفوز الثاني في دوري أبطال آسيا، وأتمنى استمرار سلسلة الانتصارات”.