جماهير النصر تُطالب برحيل نجم الفريق وتتهم حمدالله
عقب التعادل مع الأهلي

جماهير النصر تُطالب برحيل نجم الفريق وتتهم حمدالله

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جماهير النصر تُطالب برحيل نجم الفريق وتتهم حمدالله لاعبو النصر في صورة تذكارية قبل مواجهة الأهلي
المواطن - محمد سمعه

طالبت جماهير نادي النصر برحيل أحد لاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك بعد التعادل مع النادي الأهلي اليوم الخميس في الجولة العشرين ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفتحت الجماهير النصراوية، النار على اللاعب النيجيري أحمد موسى، وذلك بسبب هبوط مستواه وإهداره للفرص في مباراة الأهلي، حيث طالب معظم النصراويين إدارة النادي بالتخلي عن موسى وبيعه في صيف 2020.

كما اتجه بعض النصراويين لتوجيه تهمة إلى المغربي عبدالرزاق حمدالله وهي تعمده البحث عن ركلات الجزاء وعدم إحراز الأهداف للنصر من الألعاب المباشرة.

من ناحية أخرى، تسببت تقنية الفيديو في تأزم وضع نادي النصر، وذلك خلال أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي.

وكان الحكم السلوفيني دامير سكومينا احتسب ركلة جزاء للأهلي في الشوط الأول ضد النصر، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، حيث سددها اللاعب السوري عمر السومة بنجاح، ليسجل ثاني أهداف الأهلي في شباك العالمي بالدقيقة الـ43 من عمر الشوط الأول.

ودائمًا ما يشكو نادي النصر من تقنية الفيديو، وذلك من الموسم الماضي حيث أبدى سعود السويلم رئيس النصر السابق امتعاضه من ظلم النصر من تقنية الفيديو، وتحدث صفوان السويكت رئيس النصر الحالي عن ظلم التقنية للعالمي.

وواصلت تقنية الفيديو إغضاب النصراويين باحتساب ركلة الجزاء، فرغم صحتها لكن النصر دائمًا يشعر بأن علاقته مع تقنية الفيديو ليست جيدة.

وأصبح رصيد النصر بعد التعادل 42 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 5 نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :