حالة نادرة تجعل سيدة تملك 4 أثداء في جسدها
كانت تظنها دهونًا زائدة

حالة نادرة تجعل سيدة تملك 4 أثداء في جسدها

الساعة 8:25 صباحًا
- ‎فيغرائب
0
طباعة
المواطن - ميادة السيد - ترجمة

أقدمت سيدة بريطانية تدعى فيبي إليس، وتبلغ من العمر 22 عاماً، على دفع 5500 جنيه إسترليني، من أجل إجراء جراحة، لإزالة ثديين من جسدها، حيث إنها تعاني من حالة نادرة جعلت لديها 4 أثداء.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الثديين الإضافيين ظهرا تحت إبطي فيبي عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاماً، الأمر الذي أصابها بصدمة كبيرة، حتى أنها قضت فترة المراهقة وهي معزولة عن الناس، وتحاول إخفاء جسدها الغريب بالملابس الفضفاضة.

قضت فيبي 10 سنوات من عمرها حتى نجح الأطباء خلال العام الماضي في فهم حالتها، حيث تبين أنها تعاني من أنسجة الثدي التبعي، والتي تسبب نمو الثدي في مكان آخر.

وقالت فيبي إنها كانت تعتقد في البداية أن الثديين اللذين ظهرا أسفل إبطيها كانا دهوناً زائدة، كما خافت من أن يكونا أورامًا سرطانية.

وتحدثت فيبي عن المأساة التي شعرت بها قبل إزالة الثديين الإضافيين، قائلة إنها كانت تشعر كما لو كانت وحشًا، حتى أنها لم تكن تستطع النظر إلى شكلها في المرآة، وكانت تشعر بالحرج الشديد.

وتابعت أنها ذهبت إلى الطبيب وهي في عمر 21 عامًا وعندما رآها شعر بالرعب، وحدثها عن المأساة التي كانت تعيشها، وكان أول شخص يقابلها ويتفهم حالتها وما تشعر به، ليجري الجراحة لها في شهر نوفمبر الماضي.

ولفتت إلى أن الجراحة تركت لها ندوبًا في جسدها ولكنها تشعر أنها كانت تحمل العالم كله على ظهرها وتمت إزالة هذا الثقل عنها.

سيدة بأربعة أثداء
فيبي

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :