خبر سعيد للنصر يأتي من فرنسا
حول اللاعب عبدالفتاح آدم

خبر سعيد للنصر يأتي من فرنسا

الساعة 2:17 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
خبر سعيد للنصر يأتي من فرنسا نجوم النصر في صورة تذكارية قبل مباراة الفتح
المواطن - محمد سمعه

تلقى المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خبرًا سارًا من فرنسا وذلك حول جاهزية المهاجم عبدالفتاح آدم.

وقال الإعلامي أحمد الجدي عبر حسابه في “تويتر”: “عبد الفتاح آدم يُكمل برنامجه التأهيلي في فرنسا بنجاح ومشاركته أمام السد أصبحت بيد المدرب روي فيتوريا”.

من ناحية أخرى، ذكر الحساب الرسمي لنادي النصر أمس السبت عبر “تويتر” أن المدافع عبدالله مادو عاد لتدريبات النصر استعدادًا لمواجهة السد القطري، حيث شارك في التدريبات الجماعية ليُصبح جاهزًا بنسبة كبيرة لمواجهة نادي السد في الآسيوية.

وكان عبدالله مادو عانى من الإصابة في الفترة الأخيرة؛ مما تسبب في غيابه عن بعض المباريات لنادي النصر.

ودشن جمهور النصر وسم “أمام السد لا يبقى أحد” دعمًا لنجوم العالمي، حيث أرسل النصراويون في رسالتهم أنهم سيكونون مصدر الدعم والتشجيع للعالمي ضد السد، حيث ستُقام المباراة على ملعب الملز في الرياض.

وكان نجوم النصر تعرضوا لانتقادات قوية بالفترة الأخيرة، وذلك بعد التعادل مع ناديي ضمك والفتح بالجولتين الـ16 والـ17 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب صفوان السويكت، رئيس النصر، عبر حسابه الرسمي في “تويتر” أمس السبت: “أيها العالميون الاستثنائيون الأوفياء، عشق النصر وحبه شعور مشترك بيننا، الكيان يحتاج وقفتنا الآن أكثر من أي وقت مضى، ضعوا ثقتكم بالله وسترون ما يسرّكم في قادم الأيام إن شاء الله”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :