رئيس الفتح غاضبًا: من لا يرى أننا ظُلمنا أعمى!

رئيس الفتح غاضبًا: من لا يرى أننا ظُلمنا أعمى!

الساعة 12:08 صباحًا
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
رئيس الفتح غاضبًا: من لا يرى أننا ظُلمنا أعمى! سعد العفالق رئيس نادي الفتح

المواطن – محمد سمعه

وصف سعد العفالق، رئيس نادي الفتح، الشخص الذي لا يرى الظلم الذي تعرض له ناديه أمام الفيصلي خلال لقاء أمس السبت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بأنه أعمى.

وتحدث العفالق لـ برنامج “الدوري مع وليد” قائلًا: “الشخص الذي لا يرى أن الفتح ظُلم أمام الفيصلي فهو أعمى أو يحاول أن يكون أعمى، الفتح سُرق منه 4 نقاط بسبب الأخطاء التحكيمية في مباراتي ضمك والفيصلي”.

وتابع العفالق: “ذهبت إلى الحكم وأخبرته بأن يعود إلى VAR ليرى أن الكرة ضربة مرمى لنا وليست ركلة ركنية، لكنه لم يرد علي وهذا يعني أنه على خطأ”.

وأضاف العفالق: “التحكيم السعودي جعلنا نُعاني أمام الفيصلي، هل هذا يصلح، ليس من المعقول أن نفقد 4 نقاط بفضل أخطاء التحكيم نحن الأخير في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة”.

ودخل سعد العفالق، رئيس نادي الفتح، في شجار مع الحكم الوطني سلطان الحربي حكم مباراة الفيصلي والفتح.

وعرضت القناة الرياضية السعودية لقطات من اعتراض العفالق على احتساب الحكم سلطان الحربي لهدف الفيصلي الثاني، الذي سجله الحارس مصطفى ملائكة، حيث جاء اعتراضه بسبب احتساب الركلة الركنية التي جاء منها هدف الفيصلي وهي في الأساس ركلة مرمى لصالح الفتح.

وتدخل أمن الملعب لحماية حكم مباراة الفيصلي والفتح، بعد تحرك سعد العفالق لمهاجمة سلطان الحربي، حيث اعترض رئيس الفتح بسبب عدم لجوء الحكم لتقنية VAR لحسم الجدل الخاص بصحة الركلة الركنية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :