في المباراة المؤجلة بالدوري

الفتح يقسو على الفيصلي برباعية

الثلاثاء ٢٢ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٨:٣٥ مساءً
الفتح يقسو على الفيصلي برباعية
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الفتح ضد الفيصلي المؤجلة من الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز النموذجي بنتيجة 4/ 1.

الفتح يتقدم بثلاثية:

وبدأت مباراة الفتح ضد الفيصلي التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بشكل سريع، وسط ضغط قوي من لاعبي النموذجي، قبل أن ينجح مروان باتنا في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 24 بعد تلقيه تمريرة من كويفا.

ونجح البيروفي كويفا في إحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 42 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز اللاعب ذاته الهدف الثالث عند الدقيقة 45 من تسديدة قوية، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الفتح ضد الفيصلي بتقدم النموذجي بنتيجة 3/ 0.

 

الفتح ضد الفيصلي
جانب من المباراة – المصدر @SPL

مروان سعدان وتفاريس يسجلان:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط النموذجي بقوة، وكاد أن يسجل الهدف الرابع عند الدقيقة 48، إلا أن القائم الأيمن منعه من هز الشباك، قبل أن يحرز مروان سعدان هدفًا عند الدقيقة 55.

ونجح النموذجي في تسجيل الهدف الخامس عند الدقيقة 57، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، وأهدر مراد باتنا فرصة إحراز هدف جديد عند الدقيقة 65.

وتمكن جوليو تفاريس من تسجيل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 84، بعدما راوغ الحارس وانفرد بالمرمى، لتنتهي مباراة الفتح ضد الفيصلي بتحقيق النموذجي لفوز هام برباعية مقابل هدف.

ورفع النموذجي رصيده إلى 24 نقطة، ليتقدم إلى المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي عند 21 نقطة في المركز الـ13.

الفتح والفيصلي
جانب من المباراة – المصدر @SPL