سر المشادة بين ماركو مارين ومدرب الأهلي السابق
في مباراة النصر

سر المشادة بين ماركو مارين ومدرب الأهلي السابق

الساعة 7:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سر المشادة بين ماركو مارين ومدرب الأهلي السابق ماركو مارين يدخل في خلاف مع مازن بهكلي بمباراة الأهلي والنصر
المواطن - محمد سمعه

دخل اللاعب الألماني ماركو مارين، نجم النادي الأهلي، في مشادة مع المدرب السابق للفريق مازن بهكلي، في مباراة نادي النصر أمس الخميس بالجولة العشرين لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واعترض ماركو مارين على استبداله بمباراة النصر، حيث خرج من المباراة عند حلول الدقيقة السادسة والستين ليدخل في مشادة مع بهكلي؛ بسبب رغبته في اللعب وتقديم المزيد للنادي الأهلي.

وشارك ماركو مارين بشكل أساسي في مباراة النصر والأهلي قبل أن يستبدله المدرب مازن بهلكي عند الدقيقة 67، ليُشارك النجم البوسني ألفيس ساريتش بدلًا منه، وهو التغيير الذي تسبب في تراجع أداء الراقي.

وعلق الإعلامي عبدالعزيز البكر قائلًا: “الأفضل تقييم في الأهلي المدافع محمد بصاص يستاهل.. ثاني أفضل تقييم في الأهلي خرج في الدقيقة 67 (ماركو مارين).. لا ألومه إن غضب على التغيير!!!!“.

وقال فلاح شيبان عبر “تويتر”: “ماركو مارين هو اللاعب الوحيد الذي يجب أن يكون أساسيًّا من أول المباراة حتى آخرها”، وتابع في تغريدة أخرى: “كان الوحيد الذي يحرك الأهلي أمام النصر، ولكن المدرب قرر إخراجه”.

وكتب المهندس أبو فارس: “ما ألوم ماركو مارين.. كان أفضل لاعب في الأهلي البارحة! كان طلعوا يوسف البلايلي اللي كان سيئ جدًّا وترك ماركو يفت بالملعب.. الجمهور شاف ماركو وبهكلي ما شافه!”.

يذكر أن الأهلي كان تعاقد مع ماركو مارين في شهر يناير الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :