عبدالإله مؤمنة .. ثامن رئيس للأهلي في 4 سنوات
بعد تزكيته اليوم السبت

عبدالإله مؤمنة .. ثامن رئيس للأهلي في 4 سنوات

الساعة 11:37 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
عبدالإله مؤمنة .. ثامن رئيس للأهلي في 4 سنوات عبدالإله مؤمنة رئيس الأهلي الجديد
المواطن - محمد سمعه

انتُخب عبدالإله مؤمنة رئيسًا للنادي الأهلي، اليوم السبت، بالتزكية ولمدة 4 سنوات، وذلك خلفًا لأحمد الصائغ الذي تم إعفاؤه من منصبه بقرار من قبل الهيئة العامة للرياضة.

وأصبح عبدالإله مؤمنة ثامن رئيس للنادي الأهلي في آخر 4 سنوات بعد كل من “مساعد الزويهري، أحمد المرزوقي، الأمير فهد بن خالد، الأمير تركي بن محمد العبدلله، ماجد النفيعي، عبدالله بترجي، أحمد الصائغ”.

وتلقى مجلس إدارة الأهلي تحذيرًا قبل أن يتم تنصيبه رسميًّا بعد غد الاثنين، وذلك بعد أن صرّح الأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة بالأهلي قائلًا: “يجب على الإدارة الجديدة التركيز في تحقيق الأشياء الإيجابية للنادي واستيعاب الدرس السابق وما حدث للإدارة السابقة وهم قدموا لي وعدًا بذلك”.

وزكت الجمعية العمومية للنادي الأهلي، اليوم السبت، عبدالإله مؤمنة رئيسًا للنادي لمدة 4 سنوات مقبلة، مع أعضاء مجلس الإدارة المُرشحين.

وكان عبدالإله مؤمنة هو المُرشح الوحيد الذي تقدم لرئاسة الأهلي، بعد إعفاء أحمد الصائغ من منصبه مؤخرًا بقرار من الهيئة العامة للرياضة.

وجاء مجلس إدارة الأهلي الجديد مكونًا من: “عبدالإله مؤمنة رئيسًا، ياسر محروس نائب الرئيس، عمر أبو العلا عضوًا، خالد الشهري عضوًا، طريف حلواني عضوًا، خالد النهاري عضوًا، ياسر علاقي عضوًا، طارق خليفة عضوًا”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :