فيديو.. حمدالله يُطالب الجماهير بدعم النصر ضد الأهلي
ضمن منافسات الجولة الـ20

فيديو.. حمدالله يُطالب الجماهير بدعم النصر ضد الأهلي

الساعة 4:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. حمدالله يُطالب الجماهير بدعم النصر ضد الأهلي حمدالله
المواطن - مروة نبيل

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، المغربي عبدالرزاق حمدالله رسالة إلى جماهير الأصفر قبل مباراة النصر ضد الأهلي المقبلة.

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لهداف العالمي حمدالله وهو يُطالب الجماهير بضرورة الحضور في مباراة النصر ضد الأهلي بأعداد كبيرة لدعم اللاعبين.

وقال عبدالرزاق حمدالله في الفيديو: “جمهور شمس العالمي الكبير، الفريق بحاجة إلى دعمكم في مباراة النصر ضد الأهلي غدًا، أتمنى أن تدعمونا وإن شاء الله نفرح الجماهير”.

النصر ضد الأهلي

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الأهلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، عند الساعة 8:40 مساء يوم غد الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى العالمي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الغد، لمواصلة انتصاراته والحفاظ على فارق النقاط مع الهلال، أملًا في تعثره وخطف صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منه.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتقدم مستوى مميز في المواجهة المرتقبة، لمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع المستوى خلال الفترة الأخيرة ومواصلة التقدم في الترتيب.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة، فيما يقع النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :