قرار سريع من فيتوريا بعد تعادل النصر ضد الفتح

2020-02-06 الساعة 11:05
قرار سريع من فيتوريا بعد تعادل النصر ضد الفتح

أصدر المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر، قرارًا هامًا وسريعًا وذلك بعد تعادل العالمي اليوم الخميس ضد الفتح ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لتقارير إخبارية فإن روي فيتوريا قرر عدم إعطاء راحة للاعبي النصر بعد التعادل في لقاء الفتح والعودة للتدريبات غدًا الجمعة، وذلك استعدادًا لمواجهة نادي السد القطري يوم 11 فبراير الجاري في بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي وقت سابق، علّق الناقد الرياضي عادل الملحم المعروف بميوله النصراوية، على تعادل العالمي اليوم الخميس مع نادي الفتح بهدف لكل فريق بالجولة الـ17 ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال عادل الملحم بعد تعادل النصر عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”: “قبل الحديث المتكرر عن حالة النصر في هذا الموسم، أبارك للهلال بطولة دوري سيدي الأمير محمد سلمان فالمنطق يفرض نفسه ولا مكان للعاطفة هنا، سبق وذكرت أن هذا النصر لا يذكرنا بنصر الموسم الماضي وشخصيًا أرى أن تألق براد جونز في العديد من المباريات ساهم في جعل النصر ينافس على البطولة”.

وتابع الملحم: “فريق لا يستطيع أن يُسجل أكثر من هدف في كل لقاء، رغم تواجد ذات العناصر التي كانت متواجدة في الموسم الماضي، مهاجمو النصر لم يُسجلوا إلا 25 هدفًا، في حين الفتح صاحب المركز الأخير سجل 20 هدفًا، حتى لقاء الليلة، ولو تخلص الفتح من تحفظه لوجدناه متقدمًا في النتيجة”.

وأضاف الملحم: “تحدثنا عن لاعبين لم يعد لديهم الكثير واستبدالهم في الشتوية أمر مهم ومع ذلك خرج علينا من يقول إن ما يجري أمر عادي، وعلينا الصبر جوليانو لا تعلم متى سيُمرر ومتى يتمركز ومتى يُهاجم ومحاور الفريق بيتروس ومختار علي في خبر كان، والأخير ذكرت سابقًا أنه لاعب أقل من العادي والنجعي يفوقه بمراحل”.