لوشيسكو يُفاجئ الهلاليين بمدة غياب عطيف

لوشيسكو يُفاجئ الهلاليين بمدة غياب عطيف

الساعة 8:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لوشيسكو يُفاجئ الهلاليين بمدة غياب عطيف رازفان لوشيسكو مدرب الهلال

المواطن – محمد سمعه

صدم المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، عشاق الأزرق بمدة الغياب المتوقعة للاعب عبدالله عطيف نجم وسط الفريق، الذي يُعاني حاليًّا من إصابة في الركبة.

وقال رازفان لوشيسكو في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال والاتحاد: “مدة غياب عبدالله عطيف ستكون أكثر من المتوقعة، ولا أستطيع الحديث عن أي أمر يخص الإصابة؛ لأن الموضوع بحاجة إلى الدقة عند سرد المعلومات”.

وكان عبدالله عطيف أُصيب خلال مباراة الهلال ونادي شباب الأهلي دبي الإماراتي يوم الاثنين الماضي بدوري أبطال آسيا، حيث انتهت المباراة بفوز نادي الهلال بنتيجة 2/ 1.

ويدخل الهلال والاتحاد مباراة الغد بهدف تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث يطمح الزعيم في مواصلة انتصاراته والحفاظ على صدارة ترتيب الدوري، فيما يسعى العميد لتحسين نتائجه والابتعاد عن المراكز الأخيرة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة، من الفوز في 12 مباراة، والتعادل في 5 مواجهات، والخسارة في لقاء واحد.

ويتوقع أن يبدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من؛ عبدالله المعيوف، مدالله العليان، جانغ هيون سو، محمد جحفلي، محمد البريك، سلمان الفرج، محمد كنو، سالم الدوسري، أندريه كاريلو، سيباستيان جيوفينكو وبافيتيمبي غوميز.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :